الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يقبل استقالة محمد حلمي .. ويختار الجهاز الفني الجديد

الزمالك يقبل استقالة محمد حلمي .. ويختار الجهاز الفني الجديد

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قبول استقالة المدير الفني للفريق، محمد حلمي، والتي تقدم بها عقب خسارة الفريق مساء أمس الأربعاء أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكرر صن داونز فوزه على الزمالك في جنوب أفريقيا بهدف نظيف أحرزه علي جبر مدافع الزمالك بالخطأ في مرماه، بعد أن فاز في مباراة الجولة الماضية بهدفين لهدف على ملعب بتروسبورت.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثالثة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم 3 فرق فقط بعد استبعاد وفاق سطيف، من فوز وحيد في الجولة الأولى على إنيمبا النيجيري، وأصبح في حاجة للفوز أو التعادل في المباراة القادمة أمام إنيمبا لكي يضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية إن مجلس الإدارة يفاضل حالياً بين المدرب البلجيكي جورج ليكينز، والأرجنتيني إنزو تروسيرو لخلافة محمد حلمي.

كما أعلن عن إنضمام علاء عبد الغني مدرب طلائع الجيش، إلى تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض، مع إنضمام مؤمن سليمان أو خالد جلال وبقاء أيمن طاهر مدرب حراس المرمى ضمن الجهاز الجديد، وتعيين إسماعيل يوسف مديراً للكرة ورحيل كل من محمد صلاح وعبد الحليم علي وجمال عبد الحميد.

وسيبدأ الجهاز الفني الجديد مهمته بداية من لقاء الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر يوم 3 أغسطس المقبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *