الرئيسية / كورة عالمية / ميسي لن يتراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي
ميسي

ميسي لن يتراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي

 

صرح مصدر مقرب من عائلة نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن اللاعب لا ينوي التراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الأرجنتيني.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً أنه لن يمثل المنتخب مرة أخرى بعد الخسارة المريرة التي تعرض لها في نهائي كأس كوبا أمريكا أمام المنتخب التشيلي للعام الثاني على التوالي.

وخسر المنتخب الأرجنتيني للمرة الثانية على التوالي في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية على يد المنتخب التشيلي بركلات الترجيح، ليخسر راقصو التانجو ثالث نهائي لهم خلال عامين، بعد نهائي مونديال 2014 وكوبا أمريكا 2015.

وأكد المصدر لموقع جول أنه، وعلى الرغم من الجهود المبذولة من كل من الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وكذلك الحكومة الأرجنتينية لإقناع ميسي بالعدول عن قراره، لن يعود إلى المنتخب الأرجنتيني في الوقت الحاضر.

وقال المصدر الذي لم يفصح عن هويته:” في الوقت الحالي هو (ميسي) ليس جزءاً من المنتخب الأرجنتيني.”

وكان الإتحاد الأرجنتيني ينوي الأخذ برأي ميسي في تحديد هوية المدرب القادم للمنتخب، في ظل ترشيح كل من خورخي سامباولي ومارسيلو بييلسا لخلافة تاتا مارتينو.

ولكن المصدر أكد أن ميسي لا يتدخل سواء في اختيار المدربين أو في إقالتهم.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهة قوية أمام منتخب أوروجواي في الأول من سبتمبر المقبل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، قبل خمسة أيام من السفر إلى فنزويلا لخوض مباراة أخرى في التصفيات.

وبالتالي سيخوض منتخب الألبا سيلستي المباراتين في غياب ميسي.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *