الرئيسية / الانتقالات / رايولا يهين الصحافة الإنجليزية والإيطالية وينفي انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد
رايولا ينفي انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد

رايولا يهين الصحافة الإنجليزية والإيطالية وينفي انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد

شائعات انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد تثير غضب رايولا

هاجم وكيل اللاعبين الهولندي مينو رايولا، الصحافة الإنجليزية والإيطالية، على خلفية التقارير الأخيرة التي تحدثت عن اقتراب الفرنسي بول بوغبا من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت تقارير صحافية إيطالية، وإنجليزية خلال الأيام القليلة الماضية، إن بول بوجبا تمم إجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وإن اللاعب أجرى الكشف الطبي في الولايات المتحدة، تمهيداً لعودته إلى ملعب أولد ترافورد، بعد اتفاق ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد على كافة التفاصيل المالية، للصفقة، التي قدرتها الصحافة في البلدين، بنحو 110 مليون يورو.

وانتقد رايولا السباق بين الصحافة الإنجليزية، والإيطالية على إعلان انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، ووصف الصحافيين بـ “الببغاوات”، على خلفية التسريبات الأخيرة التي قالت إن مانشستر يونايتد وافق على منح مينو رايولا العمولة التي طالب بها، والمقدر بـ 20% من قيمة الصفقة، أي ما يعادل نحو 20 مليون يورو.

وقال رايولا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الجمعة: ” الصحافيون = ببغاوات. لا يوجد أي اتفاق بين الناديين (يوفنتوس، ومانشستر يونايتد). إنها منافسة بين الصحافة الإنجليزية، والإيطالية على من يحصل على السبق، وعلى من هو الأسوأ”.

وأضاف رايولا: “لم تتم أي صفقة بخصوص انتقال بول بوجبا، كل ما يقال مجرد كلام فارغ”.

ورغم هجومه على الصحافة، لم ينفِ رايولا صراحة خضوع بوجبا للكشف الطبي، تمهيداً للعودة إلى مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إنجليزية عدة قد أكدت أن انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة، وكشفت عن تفاصيل الصفقة، فقالت إن بوجبا سيحصل على 275 ألف جنيه استرليني، راتباً اسبوعياً من مانشستر يونايتد، كما أوضحت أن النجم الفرنسي سيرتدي القميص رقم 6 مع الشياطين الحمر، الذي كان يحمله مدافع الفريق، جوني إيفانز.

نشأ بوجا في نادي لوهافر الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية مانشستر يونايتد، حيث استمر مع ناشئي الفريق الأحمر حتى عام 2012، حين قرر مغادرة النادي الإنجليزي العريق، قاصداً نادي يوفنتوس الإيطالي الذي وعده باللعب أساسياً، وهو ما تم بالفعل، ليصبح بوجبا أحد أهم الركائز الأساسية التي اعتمد عليها المدير الفني أنطونيو كونتي، ومن بعده المدير الفني ماسيمليانو أليجري، في النادي الملقب بـ “السيدة العجوز”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *