الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يتمم صفقة مدافع الجيش وتفاصيل أخيرة لحسم التعاقد مع مجدي “المصري”
الزمالك يضم محمود حمدي ويقترب من محمد مجدي

الزمالك يتمم صفقة مدافع الجيش وتفاصيل أخيرة لحسم التعاقد مع مجدي “المصري”

الزمالك يعزز دفاعه بـ محمود حمدي و محمد مجدي

حسم نادي الزمالك صفقة مدافع طلائع الجيش محمود حمدي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الزمالك قد دخل مفاوضات مع إدارة طلائع الجيش للحصول على توقيع محمود حمدي، إلا أن رغبة المدير الفني، حسن شحاته، عطلت إتمام الصفقة لبعض الوقت، بعد إعلانه عن حاجته لجهود حمدي في الفريق، الذي يستعد لتحسين صورته في الموسم الجديد.

وجاء تعاقد الزمالك مع محمود حمدي لتعويض غياب البوركيني محمد كوفي الذي قرر الرحيل عن النادي، وفسخ تعاقده من طرف واحد.

وخاض حمدي غالبية مباريات طلائع الجيش في الموسم الماضي، بواقع 28 مباراة من أصل 30 مباراة، وقدم أداءً مميزاً لفت إليه انتباه مسؤولي الأهلي، والزمالك.

واستعاد الزمالك مدافعه إسلام جمال، بعد إنتهاء إعارته للإسماعيلي، كما ضم مدافع الإسماعيلي السابق، شوقي السعيد، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، بينما يخطط مسؤولي الفريق الأبيض للتخلي عن خدمات أحمد دويدار، للمساهمة في ضم مدافع المصري، محمد مجدي.

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة لضم محمد مجدي من المصري

واتفق رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، مع رئيس المصري البورسعيدي، سمير حلبية، على ضم محمد مجدي لصفوف الزمالك.

وأبدى رئيس المصري موافقته على انتقال محمد مجدي إلى صفوف القلعة البيضاء، إلا أنه قال في تصريحات نقلها مراسل قناة الحياة، مهيب عبدالهادي، لبرنامج الملاعب اليوم، إن القرار النهائي سيتم حسمه بعد الصحول على رأي المدير الفني للمصري، حسام حسن، مبيّناً أن الأخير سيحدد احتياجاته من مدافعي نادي الزمالك، للإنضمام للمصري، ضمن صفقة مجدي، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، التي سيصبح بعدها اللاعب الدولي، رسمياً، من نصيب الزمالك.

وتألق محمد مجدي مع المصري في الموسم الماضي، وبات من أفضل مدافعي الدوري المصري بأداء واثق، دفع المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، لوضعه ضمن حساباته في بعض الفترات، إذ ضم اللاعب (بعد إصابة دويدار) لقائمة الفراعنة في مباراة بوركينا فاسو الودية التي أقيمت في فبراير الماضي، ضمن استعدادات المنتخب لمباراتي نيجيريا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، التي تأهلت إليها مصر رسمياً.

يذكر أن تعاقد محمد مجدي مع المصري يمتد حتى العام 2020.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *