الرئيسية / كورة عالمية / زيدان: رونالدو سيغيب عن مباراة ريال مدريد الأولى في الليجا
ريال مدريد

زيدان: رونالدو سيغيب عن مباراة ريال مدريد الأولى في الليجا

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه لا يتوقع أن يصبح نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاهزاً لخوض مباراة الريال الأولى في الدوري الإسباني الشهر المقبل.

وقاد رونالدو منتخب بلاده لتحقيق إنجاز غير متوقع بالفوز بلقب يورو 2016 في وقت مبكر من شهر يوليو الجاري، ولكنه تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة النهائية بعد تدخل قوي من لاعب وسط المنتخب الفرنسي ديميتري باييه.

وقام رونالدو بالتدرب عدة مرات في الجيم أثناء قضائه عطلته الصيفية، ولكنه لم يصبح جاهزاً بعد للعودة إلى تدريبات النادي الملكي استعداداً للموسم الجديد.

واستبعد زيدان رونالدو بالفعل من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم 9 أغسطس المقبل، ولكنه شكك أيضاً في لحاق رونالدو بمباراة الريال الافتتاحية في الليجا أمام ريال سوسيداد يوم 21 أغسطس.

وقال زيدان:” رونالدو لن يشارك في مباراة كأس السوبر، وبالنسبة لأول مباراة في الليجا لم يتضح الأمر بعد.”

وأضاف زيزو:” مازال يحتاج إلى شهر إضافي للتعافي من الإصابة ومن ثم يبدأ الاستعداد للعب المباريات لأنه لن يكون في أفضل حالاته بعد شهر من عدم التدرب. هناك 10 أيام بين كأس السوبر وافتتاح الدوري وسنرى ماذا سيحدث، سيتواجد رونالدو معنا ولكني لا أعتقد أنه سيلحق بالمباراة.”

وسيتقابل ريال مدريد مع تشيلسي الإنجليزي غداً السبت ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *