الرئيسية / كورة مصرية / ميدو جابر يحسم مستقبله خلال ساعات ومحاولة أخيرة من الزمالك لخطف الصفقة من الأهلي

ميدو جابر يحسم مستقبله خلال ساعات ومحاولة أخيرة من الزمالك لخطف الصفقة من الأهلي

ميدو جابر يحسم مصيره خلال ساعات

عاد نادي الزمالك للمفاوضات مع نادي مصر المقاصة من أجل الحصول على توقيع نجم الفريق، ميدو جابر، بعدما توقف النادي الأبيض لفترة عن المفاوضات، مع تقدم غريمه الأهلي نحو إتمام الصفقة، في الأسابيع الأخيرة.

وكان اللاعب قد أبدى رغبته في الانتقال إلى نادي الأهلي، مع بدء مفاوضات القطبين مع ناديه لشراء عقده، ما دفع مسؤولي الزمالك للتراجع في الفترة الأخيرة، إلا أن تباطؤ إدارة الأهلي في الاستجابة للطلبات المادية لمسؤولي مصر المقاصة، أعاد الزمالك للصورة من جديد.

وقال مراسل قناة الحياة، مهيب عبدالهادي، لبرنامج الملاعب اليوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إن إدارة الزمالك اقتربت من إنهاء صفقة ميدو جابر لمصلحة النادي الأبيض، ومن المنتظر أن يحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، وذلك نقلاً عن رئيس الزمالك مرتضى منصور.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، تحركات سريعة من الأهلي، بعد محاولة الزمالك الأخيرة لإتمام الصفقة، بينما تبقى رغبة اللاعب هي عامل الحسم الأخير، في انتقاله إلى أحد القطبين.

وكان وكيل اللاعب قد أكد رفض ميدو جابر فكرة الانتقال إلى نادي الزمالك، في الوقت الذي تسربت فيه أنباء من مصر المقاصة عن وجود عرض برتغالي للاعب إلى جانب عرض الأهلي، قبل أن يعود الزمالك للمفاوضات.

الزمالك نجح في إبرام صفقات عدة في الفترة الأخيرة، دعم بها كل خطوطه، بينما يواصل الأهلي محاولاته للتدعيم، ضم حارس المرمى محمد الشناوي، والمهاجم مروان محسن، والمدافع التونسي علي معلول، في ظل تراجع المستوى، وخاصة في مراكز الهجوم، التي يعاني منها الأهلي منذ مبارياته الأخيرة في الدوري الممتاز.

وتبدو حاجة الأهلي للحصول على توقيع ميدو جابر أكبر من الزمالك، في الوقت الذي رحل في نجمي الأحمر، رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، وماليك إيفونا إلى تيانجين الصيني، فضلاً عن الإصابات التي ضربت عدداً من أجنحة الفريق، ومهاجميه، مثل، عبدالله السعيد، وجون أنطوي، ومؤمن زكريا.

في المقابل، تعاقد الزمالك، أخيراً، مع جناح المقاصة، محمد مسعد، الذي لعب (معاراً) في صفوف المصري في الموسم الماضي، إضافة إلى وجود كوكبة من النجوم في الجناح الأيمن، والأيسر، على غرار، أيمن حفني، وشيكابالا، ومصطفى فتحي، في الوقت الذي عاد فيه إلى صفوف الفريق الأبيض من الإعارة، كلاً من أحمد سمير، ويوسف أوباما.

كانت تقارير صحافية قد أكدت حصول ميدو جابر على مقدم تعاقد من نادي الأهلي، على خلفية إقرار اللاعب برغبته في الإنضمام إلى القلعة الحمراء، مع دخول الأهلي في مفاوضات متقدمة لإنهاء الصفقة مقابل نحو 7 ملايين جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *