الرئيسية / كورة عالمية / أرسنال يطمئن جماهيره بشأن الصفقات ويبحث عن مدافع “خبرة” لتعويض ميرتساكر

أرسنال يطمئن جماهيره بشأن الصفقات ويبحث عن مدافع “خبرة” لتعويض ميرتساكر

دخل نادي أرسنال في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لدعم خط دفاعه في ظل إصابة قائد الفريق، الألماني بير ميرتساكر.

وأكد المدير الفني لفريق أرسنال، الفرنسي، أرسين فينجر أنه يبحث بالفعل عن مدافع مميز لضمه إلى صفوف الجانرز، قبل أيام من بدء منافسات الموسم الجديد، 2016/2017.

وتعرض بير ميرتساكر لإصابة في الركبة خلال المباراة الودية التي أجراها أرسنال مع نادي ليل الفرنسي الأسبوع الماضي، وسيغيب بسببها لمدة خمسة أشهر، وبات من المؤكد غياب اللاعب الألماني حتى نهاية العام الجاري.

وقال أرسين فينجر في تصريحات لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، إنه يسعى لضم مدافع ذو خبرة، لتعويض غياب قائد الفريق.

وبات أرسين فينجر تحت ضغط كبير في الأوان الأخير، إذ تطالبه جماهير أرسنال بتعزيز صفوف الفريق حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، الذي عجز فيه أرسنال عن الفوز بلقب الدوري الممتاز، رغم تراجع مستوى كل منافسيه، وترك الساحة لليستر سيتي الذي حقق اللقب عن جدارة للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح فينجر: “أعتقد أن بير ميرتساكر سيغيب عن الفريق لنهاية العام الجاري. نحن سنفتقده بشدة، وسنفتقد دوره القيادي في غرف الملابس”.

وتابع: “ما نزال في فترة الانتقالات، ونسعى لضم عدد من اللاعبين، سواء في الهجوم أو الدفاع، ولسوء الحظ لا نسعى لعقد الصفقات وحدنا. أتوقع ما يشعر به مشجعو أرسنال، لأنهم يرون الأندية الأخرى تضم العديد من اللاعبين”.

وأردف: “رغم الأموال التي تمتلكها الأندية، إلا أنه من واقع خبرتنا نرى أن المنافسة الحقيقية في سوق الانتقالات تبدأ دائماً في الأسبوع الأخير من أغسطس، قبل غلق باب القيد”.

ويغلق باب القيد في إنجلترا في الساعة الحادية عشر (بتوقيت جرينيتش) من مساء اليوم الأخير لشهر أغسطس المقبل، علماً بأنه تم فتح باب القيد في العاشر من يونيو الماضي.

وأضاف فينجر أن أسلوب أرسنال في عقد الصفقات هو عدم الحديث عنها، مؤكداً في الوقت نفسه أن المفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين في الوقت الراهن.

وعن سعيه للتعاقد مع مدافع مميز لتعويض غياب ميرتساكر قال فينجر: “هل أبحث عن مدافع ذو خبرة قبل بداية الموسم؟ بالتأكيد نبحث عنه”.

وأشارت “تيليجراف” إلى أن أرسنال وضع مدافعين اثنين ضمن أولوياته لتعويض ميرتساكر، هما الألماني شكودران موستافي، لاعب فالنسيا الإسباني، والفرنسي ذو الأصول السنغالية، كاليدو كوليبالي، لاعب نادي نابولي الإيطالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *