الرئيسية / كورة مصرية / محمد الشناوي يكشف حقيقة غضبه من عدم قيده بالقائمة الأفريقية للأهلي

محمد الشناوي يكشف حقيقة غضبه من عدم قيده بالقائمة الأفريقية للأهلي

نفى حارس مرمى الأهلي الجديد، محمد الشناوي ما تردد عن غضبه من قرار الجهاز الفني للنادي، بعدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق.

وأكد محمد الشناوي، أنه يحترم قرار الجهاز الفني، مشدداً على أنه لا يمكن أن يعترض عليه كونه الأدرى بمصلحة الفريق، موضحاً أن ما تردد عبر المواقع الإلكترونية، وبعض صفحات فيسبوك، في هذا الشأن، “لا أساس له من الصحة”، ولا يعرف سبباً لإثارته في هذا التوقيت.

كان الإعلامي أحمد شوبير قد نشر عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مساء السبت، إن العلاقة بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الجديد، والجهاز الفني للفريق وصلت لطريق مسدود مبكراً، بعد اعتراضه على عدم قيده في القائمة الأفريقية، ومطالبته مبكراً بإشراكه في المباريات.

وقال شوبير عبر صفحته أن الشناوي “قال إنه جاء من بتروجيت وهو حارس مرمى منتخب مصر، ولن يقبل إلا أن يشارك كلاعب أساسي في الفريق”.

وأضاف شوبير: “يتردد أن الشناوي سافر إلى المغرب على حسابه الشخصي”، مشيراً إلى أن “تصرفات الشناوي أثارت غضب بعض أعضاء الجهاز الفني ضده”.

شوبير يكشف غضب محمد الشناوي من الجهاز الفني للأهلي

ونفى حارس الأهلي ما قيل عن سفره إلى المغرب مع بعثة الأهلي على نفقته الخاصة، مستنكراً هذه الشائعات.

الشناوي أكد لموقع ناديه الرسمي، أنه سافر على نفقة الأهلي مثل باقي زملائه، وكان سعيداً بالتواجد مع بعثة الفريق في المغرب، رغم عدم قيده أفريقياً، ليندمج سريعاً مع الفريق.

أخيراً، طالب الشناوي بتحري الدقة في مثل هذه الأمور، مؤكداً أنه من أبناء الأهلي، ويضع مصلحة الفريق أولاً، وفوق كل اعتبار.

وشدد الشناوي على مساندته لزملائه من حراس المرمى في النادي، “كون الأهلي أسرة واحدة، والهدف هو مصلحة النادي”، على حد تعبيره.

محمد الشناوي انضم إلى صفوف الأهلي هذا الصيف، قادماً من نادي بتروجيت، مقابل ثلاثة ملايين جنيه، ووقع عقداً مع النادي الأحمر الذي كان أحد ناشئيه، يمتد لثلاث سنوات.

يذكر أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، كان قد صرح قبل سفر الفريق إلى المغرب لمواجهة الوداد في دوري أبطال أفريقيا، أن الجهاز الفني حرص على انضمام الشناوي للبعثة، رغم عدم قيده للقائمة الأفريقية، حتى يندمج مع الفريق.

وفاز الأهلي على الوداد في المغرب بهدف وحيد سجله رامي ربيعة، ليرفع رصيده في المجموعة الأولى إلى 4 نقاط، حافظ بها على آماله في التأهل لنصف نهائي البطولة القارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *