الرئيسية / كورة عالمية / ” محرز فقد تركيزه بسبب شائعات انتقاله إلى أرسنال! “
محرز

” محرز فقد تركيزه بسبب شائعات انتقاله إلى أرسنال! “

 

يرى الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي أن نجم فريقه، الجزائري رياض محرز ، قد فقد تركيزه بسبب شائعات انتقاله إلى أرسنال.

وتألق محرز في موسم استثنائي لليستر سيتي وساهم في فوز الثعالب بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز 17 هدف وصنع 11 آخرين وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أنظار أكبر الأندية الأوروبية وانتشرت شائعات تفيد قرب رحيله عن ملعب كينج باور، في ظل تداول أخبار عن اهتمام كل من برشلونة وأرسنال بالحصول على خدماته.

ويؤكد رانييري في كل مناسبة على بقاء محرز مع ليستر سيتي، ولكن حضور الفرنسي أرسين فينجر إلى ملعب مباراة باريس سان جيرمان وليستر سيتي في كأس الأبطال الدولية الودية أثار الجدل مرة أخرى حول إمكانية رحيل محرز إلى ليستر.

ويرى رانييري أن محرز قد فقد تركيزه مع الفريق بسبب شائعات رحيله.

وقال رانييري في مؤتمر صحفي:” ربما فقد محرز تركيز قليلاً بسبب كل هذه الشائعات والجدل المثار حول رحيله، ولكنها تجربة يجب أن يستفيد منها لاعبي فريقي.”

وأضاف:” من املهم أن يدرك محرز أنه يجب عليه البقاء معنا. يجب أن يطور لياقته وأن يؤدي مع الفريق بنفس مستوى الموسم الماضي.”

ويرتبط محرز بعقد مع الثعالب ينتهي في يونيو 2019.

وفقد ليستر سيتي مؤخراً خدمات لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي، والذي انتقل إلى صفوف تشيلسي، بينما رفض مهاجم وهداف الفريق، جيمي فاردي، الانتقال إلى أرسنال وقام بتوقيع عقد جديد مع ليستر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *