الرئيسية / كورة مصرية / أحمد سمير: أرفض الدخول في صفقات تبادلية وخسرت الكثير بسبب الزمالك
أحمد سمير حزين للرحيل عن الزمالك

أحمد سمير: أرفض الدخول في صفقات تبادلية وخسرت الكثير بسبب الزمالك

رفض أحمد سمير جناح نادي الزمالك، الدخول ضمن صفقات تبادلية للفريق الأبيض خلال الانتقالات الجارية، مشدداً على أنه تعرض للظلم الشديد في الفترة الأخيرة.

وأكد أحمد سمير رغبته في الحصول على حقه في اختيار النادي الذي سيرحل إليه، في ظل قرار إدارة النادي بالاستغناء عن خدماته، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الفترة التي قضاها في الزمالك لم يستفد منها شيئاً، سواء على المستوى الفني، أو المادي.

وقال أحمد سمير في تصريحات لقناة “النهار اليوم” مساء اليوم الأحد: “إذا أراد النادي الاستغناء عني، فليكن ذلك بشكل نهائي. لن أخرج معاراً مرة أخرى، وأريد اختيار الفريق الذي سألعب له مستقبلاً”.

وتمم الزمالك تعاقده مع مدافع المصري محمد مجدي لمدة خمس سنوات، مقابل 5 ملايين جنيه، إضافة إلى التخلي عن مدافع الفريق حمادة طلبة، وأحمد سمير للفريق البورسعيدي ضمن الصفقة نفسها، بحسب تصريحات مسؤولي الزمالك.

وانتقل أحمد سمير إلى الزمالك من نادي الداخلية مطلع الموسم قبل الماضي (2014-2015)، وساهم مع زملائه في تتويج الفريق الأبيض بالدوري الممتاز، وكأس مصر، لكنه لم يكن يشارك بشكل أساسي في فترة قيادة البرتغالي فيريرا، الذي قرر الاستغناء عن اللاعب، مطلع الموسم الماضي.

وانتقل أحمد سمير إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مطلع الموسم الماضي (2015-2016)، وعاد إلى الزمالك هذا الصيف بعد إنتهاء الإعارة للدراويش.

سمير عبّر عن حزنه لقرار إعارته للمصري، إذ كان يأمل في الحصول على فرصته، واستكمال مسيرته مع الزمالك لإثبات إمكانياته.

وتابع: “لم أتحدث عن الكثير من الأمور منذ إعارتي للإسماعيلي. أنا لم أحصل مستحقات الفوز بدوري الموسم قبل الماضي حتى الآن، ورفضت الحديث عن أي شيء لعدم إثارة المشكلات داخل الزمالك”.

وأضاف مستدركاً: “ما زلت في بداية مشواري الكروي. أنا صغير في السن، ولست في آخر مشواري لأدخل ضمن صفقات تبادلية، وأؤكد في الوقت نفسه احترامي الكامل لنادي المصري وجماهيره، لكنني أريد تحديد مصيري بيدي”.

الزمالك دخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة، ونجح في إبرام العديد من الصفقات، فضم كلاً من: أحمد جعفر من بتروجيت، ومحمد مجدي من المصري، ومحمود حمدي من طلائع الجيش، وحسني فتحي، ومحمد مسعد، ومحمود عبدالعاطي “دونجا”، من مصر المقاصة، وثنائي إنبي، أسامة إبراهيم، ومحمد ناصف، إضافة إلى شوقي السعيد في صفقة حرة، وعلي فتحي من المقاولون العرب، وصلاح ريكو من اتحاد الشرطة.

واستعاد الزمالك عدداً من لاعبيه المعارين، مثل إسلام جمال من الإسماعيلي، ويوسف أوباما من الاتحاد السكندري، وخالد قمر، وإبراهيم صلاح من سموحة، بينما اقتربت الإدارة البيضاء، من ضم ستانلي مهاجم وادي دجلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *