الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: فولفسبورج يتعاقد مع البولندي بواتشيكوفسكي

رسمياً: فولفسبورج يتعاقد مع البولندي بواتشيكوفسكي

 

أعلن نادي فولفسبورج الألماني رسمياً عن تعاقده مع لاعب الوسط البولندي جاكوب بواتشيكوفسكي من صفوف بوروسيا دورتموند.

ووقع اللاعب الدولي البولندي على عقد لمدة 3 سنوات مع فولفسبورج.

وقضى بواتشيكوفسكي، البالغ من العمر 30 عاماً، الموسم الماضي معاراً إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي، وأصبح اللاعب زائد عن حاجة دورتموند في الموسم المقبل بعد التعاقد مع الجناح الدولي الألماني أندري شورلي من فولفسبورج.

وقال المدير الرياضي لفولفسبورج، كلاوس ألوفس، في تصريحات لموقع النادي الرسمي:” جاكوب بواتشيكوفسكي لاعب يمكنه التألق في أي نادي، ليس فقط بسبب مهاراته ولكن لأنه خير مثال على التصميم والإرادة والعزيمة ودائماً يعطي كل ما لديه للأندية التي يلعب لها.”

وأضاف:” نحن سعداء جداً لأنه سيرتدي قميص فولفسبورج في المستقبل.”

أما مدرب الفريق، الألماني ديتير هيكينج، فقال:” بوجوده في فريقنا، نزيد خياراتنا وقوتنا في الاختراق من الجبهة اليمنى. سنستفيد من خبرة جاكوب وسيساعدنا في تحقيق أهدافنا مثل التأهل إلى البطولات الأوروبية مرة أخرى، إنه مكسب كبير لنا.”

وفاز بواتشيكوفسكي بلقب البوندزليجا مرتين مع دورتموند ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 قبل أن يخسر أمام غريمه بايرن ميونيخ بهدف لهدفين.

وشارك بواتشيكوفسكي مؤخراً مع المنتخب البولندي في بطولة يورو 2016 والتي استضافتها فرنسا، وساهم في تأهل بولندا إلى ربع نهائي البطولة قبل أن يخرج الفريق على يد منتخب البرتغال، الذي توج باللقب فيما بعد، بركلات الترجيح.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *