الرئيسية / كورة عالمية / بابا الفاتيكان: ميسي أفضل من بيليه ومارادونا!
ميسي

بابا الفاتيكان: ميسي أفضل من بيليه ومارادونا!

 

يرى بابا الفاتيكان البابا فرانسيس أن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في العالم على الإطلاق بالنسبة له.

ودائماً ما يدخل اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، في مقارنات مع أساطير اللعبة مثل البرازيلي بيليه ومواطنه دييجو مارادونا، بينما يتنافس حالياً وجهاً وجه مع نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن البابا فرانسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية والأرجنتيني الجنسية، والذي يُعرف عنه أنه مشجع لنادي سان لورينزو الأرجنتيني، يدعم مواطنه ميسي في هذه المنافسة.

وقال البابا فرانسيس في تصريحات لبعض الشباب أثناء مشاركته في اليوم العالمي للشباب:” بالنسبة لي، ميسي أفضل من مارادونا وبيليه.”

وعانى ميسي من خسارة لقب كوبا أمريكا المئوية في يونيو الماضي بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام المنتخب التشيلي بركلات الترجيح للعام الثاني على التوالي، ليعلن بعدها ميسي اعتزاله اللعب الدولي.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً مؤخراً إلى الملاعب بعد أن قطع عطلته الصيفية، ليشارك في استعدادات برشلونة للموسم الجديد، وشارك أمام سيلتيك الإسكتلندي في المباراة التي فاز بها البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية الودية يوم السبت الماضي.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *