الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: فالنسيا يتعاقد مع ظهير برشلونة

رسمياً: فالنسيا يتعاقد مع ظهير برشلونة

 

أعلن نادي فالنسيا رسمياً عن تعاقده مع الظهير الأيمن الإسباني مارتن مونتويا لمدة أربع سنوات في صفقة انتقال حر بعد أن قام برشلونة بفسخ تعاقده مع اللاعب.

وكان يتبقى للاعب في عقده مع البلوجرانا عامين إضافيين.

وكان برشلونة قد نجح في التعاقد مع صانع ألعاب فالنسيا والمنتخب البرتغالي، أندري جوميز، الأسبوع الماضي مقابل 50 مليون يورو، ويُعتقد أن انتقال مونتويا إلى فالنسيا جزء من هذه الصفقة.

ولعب مونتويا في 67 مباراة بقميص برشلونة في 5 مواسم قضاها مع الفريق الأول، وفاز بلقب الدوري الإسباني ثلاث مرات ولقب كأس ملك إسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة.

وعبر مونتويا عن سعادته بالانضمام إلى الخفافيش، وصرح للموقع الرسمي للنادي قائلاً:” أبدى فالنسيا اهتمامه بي منذ شهور قليلة ماضية. إنه نادي كبير وعريق وقررت أن أنتقل إلى هنا.”

وأضاف:” سنحاول أن نعيد الفريق مرة أخرى إلى دوري أبطال أوروبا الذي اعتدنا على اللعب فيه. سأعمل بجدية وأعد الجميع بالالتزام وبذل الجهد والتضحية. معاً سنحاول أن نحقق أهدافنا.”

وانتقل مونتويا في بداية الموسم الماضي إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام، قبل أن يقطع إعارته في يناير الماضي بعد ستة أشهر فقط، لينتقل إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أخرى.

وشارك مونتويا في 13 مباراة مع ريال بيتيس وساهم في احتلال الفريق المركز العاشر في الليجا وتفادي الهبوط في أول موسم للفريق في الليجا بعد غياب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *