الرئيسية / الانتقالات / مانشستر سيتي يضم ليروي ساني من شالكه لخمس سنوات
ليروي ساني ينتقل إلى مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يضم ليروي ساني من شالكه لخمس سنوات

ساني يكشف أسباب اختياره لمانشستر سيتي

انتقل الألماني ليروي ساني رسمياً إلى نادي مانشستر سيتي، قادماً من نادي شالكه الألماني، بحسب ما أعلنه النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء.

وقال مانشستر سيتي إن ليروي ساني بات لاعباً في الفريق، بعدما وقع عقداً يمتد إلى خمس سنوات.

واتفق الناديان على انتقال اللاعب ذو الـ 20 عاماً مقابل 37 مليون جنيه استرليني، ليصبح أغلى صفقة حتى الآن في مانشستر سيتي، في عهد المدير الفني الجديد، بيب جوارديولا.

وارتبط النجم الشاب بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي سعى فيه بايرن ميونيخ للحصول على خدماته.

وسجل ساني تسعة أهداف مع شالكه في 33 مباراة بالدوري الألماني (بوندسليجا)، بينما صنع ستة أهداف، وذلك خلال منافسات الموسم الماضي.

وتألق ساني مع المنتخب الألماني خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، وساهم بشكل كبير في تأهل الماكينات الألمانية إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وفي أول تصريحاته بعد انضمامه رسمياً إلى مانشستر سيتي، قال ساني للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي اليوم الثلاثاء: “أنا سعيد جداً بهذه الخطوة. الآن أستطيع التكيف هنا في مانشستر، واللعب للسيتي”.

وأضاف اللاعب: “واحد من بين الأسباب التي دفعتني للانضمام إلى مانشستر سيتي، هو المدير الفني بيب جوارديولا. لقد أقنعني بالمجيء إلى هنا، وأن بإمكاني الاستمرار في التقدم. أعلم أنني سأتعلم الكثير تحت قيادته، والآن يمكنني اتخاذ خطوتي التالية في مسيرتي”.

وتابع: “لقد تابعت بيب في برشلونة، وفي بايرن ميونيخ، حيث حقق الكثير، وعمل بجد مع اللاعبين الشباب. أعتقد أن بإمكانه أن يجعلني لاعباً متكاملاً، لكنني أحتاج لبعض الوقت للبداية، والتألق نظراً لاختلاف أسلوب الدوري الإنجليزي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *