الرئيسية / كورة مصرية / رسمياً..الزمالك يضم ستانلي من وادي دجلة لعام واحد على سبيل الإعارة

رسمياً..الزمالك يضم ستانلي من وادي دجلة لعام واحد على سبيل الإعارة

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي، نجم فريق وادي دجلة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأنهى الزمالك رسمياً الجدل الذي دار حول صفقة ستانلي، بعد دخول نادي الأهلي في المفاوضات في الأيام القليلة الماضية، قبل أن يتراجع الفريق الأحمر، بعد تقدم مفاوضات الزمالك مع إدارة دجلة، واللاعب.

وتمم الزمالك الصفقة مقابل 500 ألف دولار سيحصل عليها وادي دجلة، بينما اتفق النادي الأبيض مع ستانلي على حصول الأخير على 400 ألف دولار خلال الموسم.

ووفقاً للعقد المبرم بين الزمالك ووادي دجلة، بإمكان الزمالك شراء عقد المهاجم النيجيري، بشكل نهائي، مقابل حصول دجلة على مليون ونصف المليون دولار.

وفي السياق نفسه، وافق نادي الزمالك على إعارة مهاجم الفريق الصاعد يوسف أوباما، إلى وادي دجلة، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب في الموسم الماضي إلى الاتحاد السكندري.

كما تضمن الاتفاق انتقال لاعب وسط الفريق الأبيض إبراهيم عبدالخالق، إلى وادي دجلة، لعام واحد على سبيل الإعارة.

وتمت صفقتا أوباما، وعبدالخالق، بمقابل مادي منفصل سيحصل عليه الزمالك، نظير انتقال اللاعبين للفريق الأصفر والأسود في الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد توصل إلى حل ودي مع وادي دجلة للحصول على خدمات شوقي السعيد الذي وقع لدجلة في وقت سابق، وأعلن الموقع الرسمي للزمالك ضم السعيد رسمياً إلى صفوفه، أمس الاثنين.

وضم الزمالك مدافع طلائع الجيش محمود حمدي رسمياً اليوم الثلاثاء، بعد وصول الاستغناء الخاص باللاعب إلى النادي الأبيض، كما أعلن الزمالك ضم لاعب الوسط صلاح ريكو رسمياً، بعد وصول الاستغناء الخاص به من نادي اتحاد الشرطة.

ويواصل الزمالك تدعيم صفوفه بكتيبة من اللاعبين الجدد، وكذلك التخلي عن عدد كبير من لاعبيه السابقين، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2016-2017.

وضم الزمالك عدداً كبيراً من الصفقات دعم بها كل خطوطه، على النحو التالي:

في خط الدفاع: إسلام جمال (عائد من الإعارة)، محمد مجدي (المصري)، محمود حمدي (طلائع الجيش)، شوقي السعيد (صفقة حرة)، أسامة إبراهيم، محمد ناصف (إنبي)، حسني فتحي (مصر المقاصة)، علي فتحي (المقاولون).

خط الوسط: محمد مسعد، محمود دونجا (مصر المقاصة)، إبراهيم صلاح (عائد من إعارة)، صلاح ريكو (اتحاد الشرطة).

خط الهجوم: أحمد جعفر (بتروجيت)، ستانلي (وادي دجلة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *