الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في كأس مصر 2016 والقنوات الناقلة اللقاء
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم كاس مصر 2016
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم كاس مصر 2016

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في كأس مصر 2016 والقنوات الناقلة اللقاء

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بالجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس مصر 2016، تغييرات بالجملة على تشكيل الأبيض أمام الدراويش، بعد تغيير الجهاز الفني، حيث قد محمد حلمي استقالته بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

استطاع الأبيض تحقيق فوز صعب على نظيره الاتحاد السكندري، ويترقب محمد صلاح المدير الفني المؤقت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم فى نصف نهائي كأس مصر 2016، لتقديم فريق جديد ولاعبين جدد انضموا للقلعة البيضاء الأسبوع الماضي.

أقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدرب السابق الكابتن محمد حلمي، وذلك بعد تلقي الأبيض خسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة، بعد فوز وحيد أمام أنيمبا بطل نيجيريا، وخسارتين متتاليتين أمام بطل جنوب أفريقيا، ويأمل مشجعي ألتراس وايت نايتس أن يفوز الأبيض على نظيره الاسماعيلي في نصف النهائي ليفوز بأول لقب هذا الموسم، بعد ضياع الدوري لصالح الأهلى.

سيكون موعد مباراة الزمالك الاسماعيلى اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية في غياب جماهيري، وستذيع قناة أون تي في والنهار سبورت والنيل رياضة والحياة اللقاء مجانا مع الاستديو التحليلي قبل بدء المباراة بساعتين، بينما يواجه الأهلى نظيره الفريق البترولي انبي مساء الخميس، في نصف النهائي، استعداد لمواجهة الفائز في لقاء اليوم.

سيعتمد تشكيل مباراة الزمالك اليوم أمام الاسماعيلي “برازيل مصر” على قائمة مختلفة عن المباريات السابقة، حيث من المتوقع أن يشارك كلا من أحمد جعفر مهاجم الفريق سابقا، وسيتواجد قريبا مهاجم وادي دجلة السوبر ستانلي، بينما رحل عن أبناء ميت عقبة كلا من كابتن الفريق حازم امام بعد حادث تشابكه بالسكين مع زميله باسم مرسي، وأيضا محمد سالم، وحمادة طلبة.

سيكون توقيت مباراة الزمالك والاسماعيلى 8:30 مساء الأربعاء 3 أغسطس الجاري 2016، على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات بطولة كأس مصر بنصف النهائي ويدير اللقاء الكابتن الحكم الدولي محمد فاروق، عبر قنوات النيل الرياضية، الحياة 2، النهار اليوم، ويعلق الكابتن أحمد شوبير والطيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *