الرئيسية / كورة مصرية / رغم هروبه..الاتفاق السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم محمد كوفي من الزمالك

رغم هروبه..الاتفاق السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم محمد كوفي من الزمالك

محمد كوفي يستعد للانتقال للدوري السعودي

تلقى نادي الزمالك عرضاً رسمياً من نادي الاتفاق السعودي لضم المدافع البوركيني محمد كوفي، ضمن تجهيزات الفريق السعودي للموسم الجديد 2016-2017.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات لقناة صدى البلد، إنه تلقى اتصالاً من نائب رئيس نادي الاتفاق (حاتم المسحل)، عرض فيه الأخير ضم محمد كوفي إما بشكل نهائي، أو بنظام الإعارة.

وأشاد مرتضى بالنادي السعودي، ونائبه، على سلوك الطرق الصحيحة، لكنه أكد أن العرض السعودي يكشف بعض الجوانب التي دفعت اللاعب البوركيني للإقدام على ما قام به أخيراً.

وأوضح مرتضى أن مسؤول الاتفاق السعودي يعرف تماماً موقف اللاعب الحالي، وهروبه إلى بلاده، ولذلك فضل التفاوض مع إدارة الزمالك.

وقال رئيس الزمالك إنه أبلغ نائب رئيس نادي الاتفاق، بضرورة تقديم عرض رسمي لمناقشته خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورحل محمد كوفي عن نادي الزمالك قبل عشرة أيام، متوجهاً إلى بلاده، قبل أن يبعث برسالة إلى جماهير الزمالك يعتذر فيها عن عدم استكمال مسيرته مع الفريق، معللاً ذلك بعدم حصوله على مستحقاته المالية، في الوقت الذي كشف فيه مسؤولو الزمالك أن اللاعب حصل على مستحقاته المالية كاملة.

وتقدم كوفي بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته، وهو الإجراء نفسه الذي تستعد إدارة الزمالك لاتخاذه للرد على اللاعب، وفقاً لرئيس النادي الأبيض.

وكان أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك، وعضو مجلس إدارة النادي، قد صرح لقناة الحياة 2 أمس الثلاثاء، مؤكداً قيامه بمحاولة للتواصل مع كوفي، إلا أنه لم يتلق أي رد من اللاعب، حسب قوله.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن تفكير كوفي في الرحيل عن الزمالك جاء بعد تلقيه عرض من الشرطة العراقي، قبل أن تتضح الصورة قليلاً بحديث مرتضى منصور عن عرض الاتفاق السعودي.

ويواصل الاتفاق استعداداته لبدء موسمه الجديد في السعودية، بعد عودته من معسكر النمسا، الذي خاضه ضمن المرحلة الثانية من فترة إعداده للموسم الجديد.

وبدأ الاتفاق قبل يومين، المرحلة الثالثة (الأخيرة) من فترة الإعداد، داخل المملكة، تحت قيادة المدير الفني التونسي جميل قاسم.

ويسعى فريق الاتفاق الملقب بـ “الكوماندوز” لدعم خط دفاعه بعد رحيل لاعبه سعيد الربيعي الذي انتقل إلى نادي أهلي جدة. وضم الاتفاق قبل أيام مدافع المنتخب الأولمبي السعودي، ونادي النصر عبدالله مادو لتعزيز الدفاع.

ويستهل الاتفاق مشواره في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بمباراة من العيار الثقيل، مع أهلي جدة حامل لقب الدوري، يوم 14 أغسطس الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *