الرئيسية / كورة مصرية / ميدو جابر: حققت حلم الطفولة بالانضمام للأهلي وهذا النجم هو مثلي الأعلي

ميدو جابر: حققت حلم الطفولة بالانضمام للأهلي وهذا النجم هو مثلي الأعلي

أعرب ميدو جابر عن سعادته بإتمام انتقاله إلى نادي الأهلي، مؤكداً أن ارتداء القميص الأحمر كان دائماً هو حلم حياته الذي تمنى تحقيقه منذ طفولته.

وأعلن الأهلي تعاقده مع اللاعب رسمياً أمس الثلاثاء، بعد مفاوضات ماراثونية، شهدت تقلبات عدة، خاصة فيما يتعلق بالمقابل المالي للصفقة، التي انتهت بحصول الأهلي على خدمات جابر، مقابل 9 ملايين جنيه إضافة إلى استعادة المقاصة لأحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال ميدو جابر إن اللعب للأهلي شرف لأي لاعب، موضحاً أنه اختار الفريق الأحمر دون غيره، رغم تلقيه عروضاً من أندية أخرى، وذلك لأن رغبته الوحيدة هي اللعب للأهلي فقط.

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع إدارة نادي مصر المقاصة لضم ميدو جابر، ورغم موافقة محمد عبدالسلام رئيس النادي على عرض الزمالك، إلا أن اللاعب رفض العرض الأبيض، مفضلاً الانتقال للأهلي، أو البقاء مع المقاصة، وهو ما دفع الزمالك للانسحاب من الصفقة.

وتمنى ميدو جابر أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارة الأهلي، وجماهيره، متمنياً أن يحظى بثقة المدير الفني مارتن يول، مؤكداً أن التدريب تحت قيادته شرف كبير.

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه، أوضح ميدو جابر للموقع الرسمي للأهلي اليوم الأربعاء، أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، خاصة في وسط الملعب، والجبهة اليسرى، متمنياً أن يتمكن من تأدية المطلوب منه في الفترة القادمة.

وعن أهدافه مع الأهلي في الفترة المقبلة، أكد جابر أنه انتقل للنادي متطلعاً للفوز بالبطولات.

وعن مثله الأعلي، قال جابر، على الصعيد المحلي، نجم الأهلي المعتزل محمد أبوتريكة، أما عالمياً، فمثله الأعلي نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وشارك ميدو جابر في تدريبات الأهلي للمرة الأولى صباح اليوم الأربعاء، حيث يستعد الفريق الأحمر لمباراته المقبلة في نصف نهائي كأس مصر، أمام نادي إنبي، المقررة على ملعب الجيش بالسويس، غداً الخميس.

وبات ميدو جابر رابع صفقات الأهلي هذا الصيف، بعد تعاقد النادي مع حارس بتروجيت محمد الشناوي، لثلاث سنوات، ومهاجم الإسماعيلي مروان محسن لخمس سنوات، والظهير الأيسر لنادي الصفاقسي التونسي علي معلول، لأربع سنوات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *