الرئيسية / كورة مصرية / ستانلي لجماهير الزمالك: اللعب لأكبر أندية أفريقيا حلم أصبح حقيقة

ستانلي لجماهير الزمالك: اللعب لأكبر أندية أفريقيا حلم أصبح حقيقة

تمم نادي الزمالك تعاقده مع المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي، الذي وصل إلى القاهرة اليوم الخميس، قادماً من بلاده.

ونجح الزمالك في الاتفاق مع اللاعب، وناديه وادي دجلة، على انضمامه للفريق الأبيض لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

ووقع ستانلي عقود انتقاله للزمالك رسمياً، في حضور مدير التسويق بالزمالك، خالد رفعت، وحازم خيرت مدير شركة الكرة بوادي دجلة، ووكيلا اللاعب يحيى علي وإبراهيم عزب.

ونقل الحساب الرسمي للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أول تصريحات اللاعب، الذي عبر عن سعادته بالانتقال للزمالك، فقال: “اللعب لنادي الزمالك أكبر الأندية الأفريقية حلم وأصبح حقيقة، سعدت كثيراً برسائل جماهير نادي الزمالك لي، وأعدهم ببذل أقصى ما في وسعي”.

وأنهى حمادة أنور المدير الإداري للزمالك إجراءات قيد ستانلي في قائمة الفريق المحلية، باتحاد الكرة المصري، قبل قيده في القائمة الأفريقية.

وتمت قائمة الزمالك الأفريقية بانضمام ستانلي، الذي بات اللاعب الرابع الذي يتم قيده من الصفقات الجديدة، بعد إسلام جمال العائد من الإعارة للإسماعيلي، وإبراهيم صلاح العائد من الإعارة لسموحة، وعلي فتحي المنضم حديثاً من المقاولون العرب.

وأصبح ستانلي متاحاً للجهاز الفني للزمالك، وبإمكانه المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة المنتظر أن يواجه فيها الأبيض، الفائز من الأهلي وإنبي، يوم الإثنين المقبل (8 أغسطس)، وذلك وفقاً لحالته البدنية.

وقدم ستانلي الشكر لمالك وادي دجلة، المهندس ماجد سامي، ورئيس الزمالك مرتضى منصور، ونجليه أحمد مرتضى، وأمير مرتضى، ووكيليه.

وكلفت صفقة اللاعب النيجيري نادي الزمالك 900 ألف دولار، حصل منها دجلة على 500 ألف دولار، بينما سيحصل ستانلي على باقي المبلغ كراتب على مدار الموسم.

وانضم لاعبا الزمالك إبراهيم عبدالخالق، ويوسف أوباما إلى وادي دجلة، على سبيل الإعارة لموسم واحد، ضمن الصفقة نفسها.

وبدأ ستانلي (26 عاماً) مسيرته الاحترافية في نادي هارتلاند النيجيري عام (2010) قبل أن يرحل إلى إسبانيا، حيث لعب لنادي أتليتكو بالياريس في الدرجة الثالثة، عام 2012.

وفي فبراير 2013 انتقل اللاعب إلى مالطا حيث انضم لفريق سليما واندررز، قبل أن ينتقل إلى وادي دجلة في أغسطس 2014 ليبدأ التألق في الدوري المصري.

وسجل ستانلي مع وادي دجلة في موسمه الأول (2014-2015) 16 هدفاً، احتل بها المركز لثالث في ترتيب هدافي الدوري الممتاز، فيما سجل اللاعب النيجيري 11 هدفاً في الموسم الماضي (2015-2016).

وفاز الزمالك أمس الأربعاء على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، في نصف نهائي كأس مصر، على ملعب برج العرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *