الرئيسية / كورة مصرية / منتخب مصر للناشئين يتلقى خسارة مذلة من إثيوبيا في تصفيات بطولة أفريقيا

منتخب مصر للناشئين يتلقى خسارة مذلة من إثيوبيا في تصفيات بطولة أفريقيا

 

تلقى منتخب مصر للناشئين هزيمة كبيرة على ملعبه وبين جماهيره على يد نظيره الإثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت مساء اليوم السبت، في ذهاب المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

تقدم الفراعنة الصغار عن طريق محمود عبد الله في الدقيقة 11، قبل أن يقلب منتخب إثيوبيا الطاولة على المنتخب المصري بإحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق محمد حسام بالخطأ في مرماه وأبوبكر وماكياش، لتتعقد مهمة المنتخب المصري في التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات، حيث أصبح الفريق في حاجة للفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة بإثيوبيا.

بدأ المنتخب المصري المباراة ضاغطاً بقوة على دفاع إثيوبيا، وردت العارضة هدفاً مؤكداً للفراعنة في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 11، سدد محمود عبد الله لاعب المنتخب المصري تسديدة قوية سكنت الشباك الإثيوبية معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

تراجع الأداء المصري بعد الهدف بشكل ملحوظ، وفي الدقيقة 24 نجح المنتخب الإثيوبي في إدراك التعادل بهدف أحرزه لاعب منتخب مصر محمد حسام بالخطأ في مرماه بعد خطأ مشترك مع حارس الفراعنة مصطفى شوبير، وفي الدقيقة 40، نجح المنتخب الإثيوبي في إضافة الهدف الثاني عن طريق أبو بكر مستغلاً حالة الارتباك الدفاعي التي أصابت المنتخب المصري.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال بالنسبة للمنتخب المصري ولم ينجح في تحويل استحواذه على الكرة إلى خطورة حقيقية على مرمى منتخب إثيوبيا، إلى أن تمكن المنتخب الإثيوبي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة قاسية لصغار الفراعنة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *