الرئيسية / كورة مصرية / الآن نهائي كأس مصر 2016 .. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

الآن نهائي كأس مصر 2016 .. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

يترقب ملايين المشجعين الكرويين موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2016، والتى تبدأ بعد قليل الساعة 8:30 مساءا، وتذاع عبر مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة على النايل سات، تنتظر الجماهير المصرية مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2016، التي يلتقي فيها الفريقان الكبيران على ملعب برج العرب، مساء اليوم الإثنين.

المباراة ستحمل الرقم 20 في مواجهات الفريقين بـ نهائي كأس مصر، إذ فاز الأهلي في 9 مباريات سابقة على الزمالك في النهائي، بينما فاز الزمالك على غريمه الأحمر في 7 مباريات، آخرها مباراة العام الماضي، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفي باسم مرسي، واقتسم الفريقان كأس مصر مرتين، موسم (1942-43)، و (1975-58) التي انتهت بتعادل الفريقين في مباراتين (0-0)، وفي الإعادة (2-2).

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2016:

تقام المباراة على ملعب الجيش المصري، في برج العرب، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر:

تُنقل المباراة على جميع القنوات المصرية الحاصلة على حق بث مباريات كأس مصر 2016 (كأس عبور لاند)، وهي قنوات: الحياة 2، وأون تي في بلس، وصدى البلد، والنهار اليوم، إضافة إلى التليفزيون المصري، الذي ينقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة.

حكم مباراة نهائي كأس مصر 2016: 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة الحكم الدولي السابق جمال الغندور، تعيين الحكم المجري ساندرو أندرو لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، وحصل الحكم الدولي المجري ذو الـ 37 عاماً على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عام 2008.

الفوز الأول هدف يول ومؤمن سليمان في قمة نهائي الكأس

ويتأهب المديران الفنيان لـ الأهلي والزمالك، سواء مؤمن سليمان، أو الهولندي مارتن يول لتحقيق فوزهم الأول في مباراة القمة مساء اليوم، وأدار مارتن يول دفة الأهلي في مباراة واحدة فقط أمام الزمالك، كانت في ختام الدوري المصري الممتاز الماضي، وانتهت بالتعادل 0-0، بينما تعد مباراة القمة الأولى لمؤمن سليمان مع الزمالك.

وقاد مؤمن سليمان فريق الزمالك في مباراة واحدة فقط حتى الآن، هي مباراة الإسماعيلي الأخيرة، في نصف نهائي كأس مصر، ونجح المدرب الشاب في مهمته الأولى مع الأبيض، واكتسح الدراويش برباعية نظيفة، تأهل بها للنهائي، جدير بالذكر أن إجمالي مواجهات الأهلي والزمالك في مباريات (كأس مصر) بلغ 31 مرة، فاز الأهلي في 16 مباراة، بينما فاز الزمالك في 9 مباريات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *