الرئيسية / كورة عربية / كأس السوبر السعودي 2016 .. موعد ونتيجة مباراة الأهلي والهلال الان في لندن اليوم
الأهلي والهلال.. لتأكيد الجدارة في كأس السوبر السعودي

كأس السوبر السعودي 2016 .. موعد ونتيجة مباراة الأهلي والهلال الان في لندن اليوم

نستعرض سويا أهم أخبار كأس السوبر السعودي 2016، ديربي مباراة الاهلي والهلال اليوم، حيث ننشر الموعد الرسمي والقنوات الناقلة ونتيجة اللقاء أولا بأول من جريدة كورتك الرياضية، حيث يجري فريقا الأهلي والهلال الاستعدادات النهائية لمباراة كأس السوبر السعودي المقرر إقامته في العاصمة الإنجليزية لندن للعام الثاني على التوالي.

ويستعد الفريقان لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد في السعودية اليوم الإثنين، إذ يسعى كل منهما للفوز بأهداف مختلفة، فالأهلي يريد تأكيد جدارته على الهلال بعدما حسم لقب الدوري في الموسم الماضي، كما حرم الفريق الأزرق من بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأقصاه من نصف النهائي، ليتوّج لاحقاً بالكأس الملكية على حساب النصر.

أما الهلال فيركز على خطف لقب كأس السوبر لإثبات تغير صورته عن المواسم الأخيرة، والحصول على دفعة معنوية، تزيد ثقته مع انطلاقة الموسم، في ظل إجرائه بعض التغييرات على مستوى الجهاز الفني، واللاعبين المحترفين الأجانب.

وفاز الهلال بكأس السوبر في الموسم الماضي في لندن، على فريق النصر، لكنه يبحث عن سبيل للعودة إلى التتويج بالدوري السعودي، الذي غاب عنه منذ موسم 2010-2011.

موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الأهلي والهلال:

يلتقي الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي على استاد كرافن كوتيج (ملعب نادي فولهام) في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي 2016:

المباراة منقولة على قناة إم بي سي برو سبورت 1 (MBC PRO SPORTS 1)، صاحبة الحق الحصري في نقل كل منافسات الكرة السعودية.

قيادة فنية جديدة في الأهلي والهلال واستعدادات أوروبية للموسم

ويدخل الأهلي والهلال المباراة بجهازين فنيين جديدين، بعدما فك الأول تعاقده مع السويسري كريستيان جروس بالتراضي، بناءً على رغبة المدرب، بينما أقال الثاني مديره الفني اليوناني دونيس، بنهاية الموسم الماضي.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز الذي حقق نجاحاً كبيراً مع فريق التعاون في الموسم الماضي، فيما تعاقد الهلال مع المدير الفني الأوروجواياني جوستافو ماتوساس.

وأقام الأهلي معسكراً في إسبانيا استعد به للموسم الجديد، خاض خلاله عدة مباريات ودية قوية مع فرق الدوري الإسباني خيتافي، وغرناطة وأشبيليه، إضافة إلى ميدلزبره الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعد الهلال بمعسكر في النمسا، أجرى خلاله الفريق الملقب بالزعيم عدة مباريات، جاء أبرزها، مع فرق، أودينيزي الإيطالي، وبشكتاش حامل لقب الدوري التركي، إضافة إلى فريق لخويا القطري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *