الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع مهاجم ريال مدريد
باريس سان جيرمان

رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع مهاجم ريال مدريد

 

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي رسمياً عن تعاقده مع مهاجم ريال مدريد الإسباني خيسي رودريجيز لمدة خمس سنوات مقابل 25 مليون يورو.

وبذلك يصبح خيسي خامس صفقات نادي العاصمة الفرنسية استعداداً لحملة الدفاع عن اللقب المحلي، بعد التعاقد مع حاتم بن عرفة وكريتشوفياك وتوماس مونييه وجيوفاني لو سيلسو.

وشارك خيسي في 38 مباراة في جميع البطولات مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وأحرز خلالها ستة أهداف، على الرغم من عدم مشاركته أساسياً إلا في 11 مباراة فقط نظراً لشدة المنافسة مع ثلاثي الهجوم المتألق في الريال: كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة.

ومع عودة مهاجم منتخب إسبانيا ألفارو موراتا إلى الفريق الملكي مرة أخرى قادماً من يوفنتوس، تقلصت فرص خيسي في المشاركة في الموسم المقبل.

وقال خيسي في تصريحات لموقع البي إس جي:” أنا سعيد بالانضمام إلى باريست سان جيرمان والذي أصبح من أقوى أندية أوروبا.”

وأضاف:” لدي طموحات كبيرة في المواسم المقبلة وسيكون من الشرف لي أن أعمل تحت قيادة المدرب أوناي إيمري والذي حقق نجاحاً مميزاً في إسبانيا وأوروبا.”

أما القطري ناصر الخليفي مالك ورئيس نادي باريس سان جيرمان، فعلق على انضمام خيسي قائلاً:” أنا سعيد جداً بانتقال خيسي إلى باريس سان جيرمان.”

وأضاف:” سرعته ومهاراته ستكون إضافة إلى مهاجمي الفريق. بوجود خيسي، أصبحت تشكيلتنا أقوى من أي وقت مضى وأصبح الفريق جاهز للتحديات القادمة وتحقيق طموحات الجماهير.”

وشارك خيسي مع الفريق الأول بريال مدريد لأول مرة في مارس 2012 ولكنه استمر مع الفريق الثاني “كاستيا” حتى نهاية موسم 2013-2012، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءاً أساسياً من الفريق الأول للنادي الملكي.

وحقق خيسي لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع الريال عامي 2014 و 2016.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *