الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: مانشستر سيتي يتعاقد مع جون ستونز
مانشستر

رسمياً: مانشستر سيتي يتعاقد مع جون ستونز

 

أعلن نادي مانشستر سيتي رسمياً عن تعاقده مع مدافع إيفرتون والمنتخب الإنجليزي جون ستونز لمدة ست سنوات.

وكان التعاقد مع ستونز، البالغ من العمر 22 عاماً، أحد أهم أهداف المدرب الجديد للسيتي، الإسباني بيب جوارديولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير التقارير إلى أن ستونز أصبح أغلى مدافع بريطاني في التاريخ بالانتقال إلى سيتي، حيث تُقدر قيمة الصفقة بحوالي 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وقبل الإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب أي من الناديين، أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عبر موقعه على الإنترنت أنه تم قيد ستونز في قائمة مانشستر سيتي المشاركة في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، ليقوم بعدها مانشستر سيتي بالإعلان عن ضم ستونز عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وفي تصريحات لموقع السيتي، عبر ستونز عن سعادته بالانتقال إلى الفريق، قائلاً:” أنا سعيد جداً بالتوقيع لمانشستر سيتي وأتطلع إلى المرحلة المقبلة في مسيرتي.”

وأضاف:” لقد رأيت ما يتم هنا في ملعب الإتحاد. إنه نادي طموح ولديه مدرب رائع ولذلك لا أستطيع الانتظار حتى المشاركة والمساعدة في تحقيق أهداف الفريق. أعلم أنه من الصعب أن أحصل على مكان أساسي في هذا الفريق ولكني مصصم على تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق في تحقيق النجاحات.”

واختتم تصريحاته قائلاً:” لقد أمضيت وقتاً رائعاً مع إيفرتون وأتمنى لهم ولجماهيرهم كل التوفيق ولكني الآن سأعطي كل ما لدي لسيتي.”

أما جوارديولا، فقال:” نريد أن نساعد ستونز لكي يظهر قدراته معنا ويتطور بشكل أكبر. أنا معجب بطريقة لعبه وأتطلع للترحيب به في الفريق.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *