الرئيسية / كورة عربية / مواعيد جدول مباريات دوري عبداللطيف جميل 2016-2017..مواجهات سهلة للكبار
دوري عبداللطيف جميل - شعار

مواعيد جدول مباريات دوري عبداللطيف جميل 2016-2017..مواجهات سهلة للكبار

تنطلق منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، بمباريات سهلة (نظرياً) للفرق الكبيرة، ومن المنتظر أن تشهد المسابقة منافسات قوية، بالنظر  إلى الإعداد القوي لغالبية الفرق هذا الصيف.

وقص فريقا الأهلي والهلال منافسات الموسم الجديد بمباراة كأس السوبر السعودي التي استضافها ملعب نادي فولهام، بالعاصمة الإنجليزية لندن، مساء الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وتوّج الأهلي بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل الهلال مسلسل الهزائم أمام الأهلي، الذي أضاف السوبر للقبي، الدوري، وكأس الملك (كأس خادم الحرمين الشريفين).

الاتحاد والشباب يبحثان عن بداية جديدة أمام الرائد والقادسية في افتتاح الدوري السعودي

يستعد ناديا الاتحاد والشباب لبداية جديدة هذا الموسم لتحسين الصورة، بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه الفريقان في الموسم الماضي، الذي أنهاه الاتحاد في المركز الثالث، فيما احتل الشباب المركز السادس.

الاتحاد تغير بشكل كبير على مستوى الإدارة، فتولى أحمد مسعود إدارة النادي بعد نهاية الموسم الماضي، وسعى الرئيس الذهبي للاتحاد منذ يومه الأول لتصحيح أوضاع النادي، فنجح في تخطي العوائق المالية التي كانت تحول دون تسجيل اللاعبين، وأبرم عدة صفقات تعوّل عليها الجماهير الاتحادية في استعادة هيبة الفريق الأصفر، والأسود في الموسم المقبل.

وضم الاتحاد عدداً من اللاعبين المحليين، أبرزهم، عدنان فلاتة، وأحمد العوفي، إضافة إلى الرباعي الأجنبي، محمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والكويتي فهد الأنصاري، والتشيلي فيلانويفا، والتونسي أحمد العكايشي مهاجم النجم الساحلي.

“العميد” تعاقد أيضاً مع المدرب التشيلي لويس سييرا لقيادة الفريق، الذي أجرى فترة الإعداد داخل المملكة، مراعاة للظروف المالية للنادي.

ووصل الاتحاد إلى القصيم لمواجهة الرائد، لكنه ينتظر موافقة لجنة الاحتراف على أوضاعه المالية بعد محاولاته الأخيرة لتخفيض ديونه للسماح له بتسجيل لاعبيه المحترفين.

الشباب برغبة جديدة لموسم مختلف مع سامي الجابر

وعلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض يلتقي الشباب مع القادسية في المهمة الأولى لمديره الفني، نجم الكرة السعودية السابق، سامي الجابر.

وتأمل الجماهير الشبابية في بدء مرحلة جديدة من التألق مع الجابر، الذي جهز الشباب في هولندا بعدد من المباريات الودية الأوروبية.

وقال سامي الجابر في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي على هامش المباراة، إنه يعد الجماهير الشبابية بموسم مختلف، مؤكداً أن المدرب السعودي لا يحتاج إلا للمساندة والدعم ليظهر إبداعه.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي  2016-2017 (بتوقيت القاهرة):

مواعيد مباريات الاسبوع الأول من الدوري السعودي 2016-2017

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للموسم الكروي 2016-2017:

تبث جميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، على قنوات شبكة إم بي سي الرياضية (MBC PRO SPORTS)، الناقل الحصري لمباريات دوري عبداللطيف جميل 2016-2017.

وتذاع المباريات على القناتين (MBC PRO SPORTS 1)، و (MBC PRO SPORTS 2)، على التردد 11474، رأسي، 27500، 5/6.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *