الرئيسية / كورة مصرية / تشكيلة الأهلي أمام زيسكو يونايتد الزامبي اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016
تشكيلة الأهلي في مباراة زيسكو

تشكيلة الأهلي أمام زيسكو يونايتد الزامبي اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016

استقر مارتن يول قبل موعد مباراة الاهلى اليوم على تشكيل الأهلي أمام زيسكو يونايتد الزامبي، والدفع باللاعب التونسي على معلول أساسيا منذ بداية اللقاء، وعدم الإعتماد على صبري رحيل أو مارسيلو، خاصة بعد الخسارة فى نهائي الكأس.

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، يستضيف النادي الأهلي فريق زيسكو الزامبي على ستاد الجيش بالسويس مساء غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة الأفريقية على حساب زيسكو والاقتراب خطوة أخرى نحو التأهل إلى نصف النهائي، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن أسيك الإيفواري صاحب المركز الرابع، بينما يحتل زيسكو المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف أيضاً عن الوداد المغربي المتصدر.

الفوز في مباراة زيسكو يضمن للأهلي التأهل إلى نصف النهائي بنسبة كبيرة قبل المواجهة الأخيرة التي ستجمعه بأسيك في أبيدجان في سبتمبر المقبل.

ويرغب الفريق الأحمر بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول بتخطي خسارته لنهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدف لثلاثة يوم الإثنين الماضي، ومصالحة الجماهير بالفوز على زيسكو والمضي قدماً نحو إحراز اللقب الأفريقي الغائب منذ عام 2013.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة زيسكو عدة تغييرات في تشكيلة الأهلي، حيث من المتوقع أن يغيب عدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك، أبرزهم صبري رحيل ومؤمن زكريا واللذان تراجع مستواهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

كما من المتوقع أن يغيب كل من سعد سمير ووليد سليمان نظراً لتعرضهما للإصابة في مباراة الزمالك، كما يستمر غياب المدافع الدولي أحمد حجازي منذ إصابته في مباراة الجولة الماضية أمام الوداد المغربي.

ومن المتوقع أن يتم الدفع بالظهير الأيسر التونسي علي معلول ومروان محسن منذ بداية اللقاء.

وإليكم تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة زيسكو الزامبي غداً الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد نجيب – أحمد فتحي.

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – باسم علي – عبد الله السعيد – كريم نيدفيد.

الهجوم: مروان محسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *