الرئيسية / رياضات آخرى / يد مصر تتلقى هزيمة قاسية أمام بولندا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016
ريو دي جانيرو

يد مصر تتلقى هزيمة قاسية أمام بولندا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

 

تلقى المنتخب المصري لكرة اليد هزيمة قاسية أمام المنتخب البولندي بنتيجة 33-25 في ثالث مبارياته بالمجموعة الثانية من منافسات كرة اليد في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقدم الفراعنة واحدة من أسوأ مبارياتهم في المنافسات حتى الآن، بعد خسارتهم بفارق هدف وحيد أمام المنتخب السلوفيني في الجولة الأولى، وفوزهم الثمين على المنتخب السويدي في الجولة الماضية بفارق هدف أيضاً.

وتعقد موقف المنتخب المصري في المجموعة إذ يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط وأصبح مطالب بالفوز في المباراة القادمة على المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والجمهور إذا ما أراد الحفاظ على آماله في التأهل إلى ربع النهائي، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول أمام المنتخب الألماني يوم الإثنين المقبل.

وظهر المنتخب المصري بمستوى باهت وضعيف جداً بالمقارنة مع مباراتيه السابقتين، وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء في الدفاع والهجوم لينهي المنتخب البولندي الشوط الأول بنتيجة 16-10، ثم واصل المنتخب المصري تخبطه في الشوط الثاني مما أدى إلى اتساع الفارق في بعض فترات المباراة إلى تسعة أهداف.

ورغم تحسن أداء المنتخب المصري نسبياً في الدقائق الأخيرة من المباراة، استطاع المنتخب البولندي أن ينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 33-25.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، استطاع المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والجمهور من تحقيق مفاجأة كبيرة بالتغلب على المنتخب الألماني أحد المرشحين للفوز بميدالية أوليمبية بنتيجة 33-30، ليرتفع رصيد المنتخب البرازيلي إلى 4 نقاط في المركز الثالث وتجمد رصيد الألمان عند النقطة الرابعة أيضاً في المركز الثاني.

كما تفوقت سلوفينيا متصدرة المجموعة على المنتخب السويدي بنتيجة 29-24، لتحقق الفوز الثالث على التوالي وترفع رصيدها إلى 6 نقاط، بينما يقبع المنتخب السويدي في المركز الأخير بلا أي نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *