الرئيسية / كورة مصرية / منتخب الطائرة يتلقى هزيمة متوقعة أمام روسيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016
ريو دي جانيرو 2016

منتخب الطائرة يتلقى هزيمة متوقعة أمام روسيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

 

طائرة مصر لا تحلق في ريو دي جانيرو 2016 !

تلقى المنتخب المصري للكرة الطائرة هزيمة متوقعة أمام نظيره الروسي بنتيجة 3 أشواط نظيفة في ثالث مبارياته بالمجموعة الثانية من الدور الأول في منافسات الكرة الطائرة بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ونجح المنتخب الروسي في استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، وحسم المباراة أمام المنتخب المصري بسهولة، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-11 و 25-17 و 25-9، ليجدد الفريق الروسي آماله في التأهل إلى ربع النهائي، بعدما رفع رصيده إلى النقطة السادسة ويقفز إلى المركز الثاني خلف بولندا.

بينما تجمد رصيد المنتخب المصري عند ثلاث نقاط من فوزه الأوليمبي الأول في تاريخه في الجولة الماضية على المنتخب الكوبي بنتيجة 3-0 وخسارته في المباراة الأولى أمام بولندا بالنتيجة ذاتها، وأصبح مطالب بالفوز على المنتخب الإيراني في المباراة المقبلة يوم السبت المقبل من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي بنسبة كبيرة.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، نجحت بولندا متصدرة المجموعة برصيد 8 نقاط في التغلب بثلاثة أشواط نظيفة على الأرجنتين صاحبة المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما حققت إيران فوزها الأول في المجموعة على حساب كوبا بثلاثة أشواط نظيفة وارتفع رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما يقبع المنتخب الكوبي في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *