الرئيسية / كورة عالمية / سيسوكو: أنتظر عرض ريال مدريد لشرائي !
ريال مدريد

سيسوكو: أنتظر عرض ريال مدريد لشرائي !

 

أكد موسى سيسوكو نجم خط وسط المنتخب الفرنسي ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أنه يأمل في الانتقال إلى ريال مدريد وأصر أنه في انتظار تقدم النادي الملكي بعرض لشرائه.

وانتشرت تقارير حول اقتراب رحيل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من نيوكاسل الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الماضي، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016 والتي خسر الديوك لقبها في المباراة النهائية أمام البرتغال.

وزعمت بعض التقارير أن نادي ليفربول قد تقدم بعرض قيمته 35 مليون جنيه إسترليني منذ أسابيع قليلة للحصول على خدمات سيسوكو، بينما زعمت تقارير أخرى اهتمام كل من ريال مدريد ويوفنتوس باللاعب.

واعترف سيسوكو أنه يتمنى أن يتلقى عرض من فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس الجاري.

وقال سيسوكو في تصريحات لشبكة BBC:” أتمنى أن يتقدم ريال مدريد بعرض من أجلي، ما زلت أنتظر.”

وأضاف:” إذا كان الريال مهتم بك، بالطبع ستكون سعيداً ولكني الآن ما زلت لاعباً في نيوكاسل.”

ويأمل سيسوكو في أن تتفهم جماهير نيوكاسل رغبته في الانتقال إلى نادي كبير بعد أن قضى ثلاث سنوات ونصف في ملعب سان جيمس بارك.

وقال سيسوكو:” يجب أن يفهموا. لقد قدمت كل شيء لهذا النادي وأريد أن ألعب في مستوى أعلى ولذلك أحتاج للانتقال إلى مكان آخر.”

وأضاف:” أريد أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أريد أن ألعب في نادي كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا، هذا السبب وراء رغبتي في الرحيل هذا العام.”

واختتم تصريحاته قائلاً:” لقد أمضيت الكثير من الوقت هنا والآن حان الوقت للتطلع إلى تحدي جديد. يجب أن تتفهم الجماهير موقفي وأتمنى أن يفعلوا ذلك وكل شيء سيكون على ما يرام.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *