الرئيسية / كورة فنية / نتيجة مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي اليوم التعادل الإيجابي 2-2 متعب ينقذ الأحمر
مباراة الاهلى اليوم
مباراة الاهلى اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي اليوم التعادل الإيجابي 2-2 متعب ينقذ الأحمر

انتهت مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبي قبل قليل، وجاءت نتيجة اللقاء مخيبة للآمال، حيث تعادل الفريقان على استاد السويس الجديد بهدفين لكل فريق، ودوما كان التقدم للضيف، حسث سجل بطل زامبيا الهدف الأول فى الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

ثم عاد رامي ربيعة ليسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ليعود مهاجم زيسكو بالدقيقة 40 من تسجيل هدف التقدم مجددا، لتصبح النتيجة 2-1، ثم أجري مارتن يول عدة تغييرات، حيث أشرك عماد متعب على حساب عمرو جمال، مع بداية الشوط الثاني، ثم قام بإشراك مروان محسن بديلا عن حسام غالي، وبالنهاية أشرك كريم نيدفيد بدلا من صبري رحيل.

واستطاع عماد متعب من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 85، وحاول هجوم الأحمر التقدم بهدف الفوز، إلا أن دفاع زيسكو الزامبي كان قويا للغاية، بالإضافة إلى تألق حارس المرمى، والذى تصدى للعديد من الكرات القوية من خارج منطقة الجزاء.

طلب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، المهندس محمود طاهر من مسئولي كورتك والمتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية، ضرورة تأمين مشاهدة مباراة الاهلى وزيسكو اليوم جيدا لجميع المتواجدين بالمدرجات، وقال هناك قلق حول تخريب، خاصة بعد خسارة الشياطين الحمر بطولة كأس مصر بالنهائي أمام الزمالك.

خسر الأحمر مبارتين متتاليتين أمام زيسكو يونايتد الزامبي، وأمام أسيك ميموزا الإيفواري، وتعادل أمام الرجاء الرياضي المغربي بالأسكندرية على ملعب برج العرب، وعاد من جديد في لقاء الإياب ليحقق مفاجأة ويفوز على بطل المغرب.

لتبقى الفرصة مازالت متاحة لأبناء مارتن يول للعودة للمنافسة بالمجموعة الأولى، وحسب كورتك، أنه في حالة فوز الأهلى اليوم على زيسكو يونايتد، سيرتفع رصيده للنقطة السابعة مساويا الوداد، وستبقى الآمال معلقة حتى إنتهاء كافة مباريات المجموعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *