الرئيسية / كورة عالمية / ميسي يتراجع عن قرار اعتزال اللعب دولياً ويعود للأرجنتين

ميسي يتراجع عن قرار اعتزال اللعب دولياً ويعود للأرجنتين

 

أعلن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في بيان رسمي عن عودته إلى المنتخب الأرجنتيني وعدوله عن قراره باعتزال اللعب دولياً.

وكان ميسي قد إتخذ قراره بوضع حد لمسيرته مع المنتخب الأرجنتيني بعد خسارته لقب كوبا أمريكا للعام الثاني على التوالي على يد المنتخب التشيلي بركلات الترجيح في يونيو الماضي، بعد أن خسر نهائي العام الماضي أمام المنتخب التشيلي وبركلات الترجيح أيضاً.

وبعد التحدث مع المدير الفني الجديد لمنتخب الألبي سيلستي، إدجاردو باوزا، قرر ميسي العودة مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني.

وفال ميسي في بيان رسمي أصدره اليوم الجمعة:” رأيت الكثير من المشاكل في الكرة الأرجنتينية ولا أريد أن أتسبب في مشكلة أخرى.”

وأضاف:” لا أريد التسبب في أي ضرر، دائماً ما أحاول أن أفعل العكس والمساعدة بأي شيء ممكن. علينا إصلاح الكثير من الأمور في الكرة الأرجنتينية ولكني أفضل أن أفعل ذلك من الداخل بدلاً من توجيه الانتقادات من الخارج.”

وأكد قائد منتخب الأرجنتين أن حبه للأرجنتين هو سبب عودته للمنتخب قبل المباراة المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي:” الكثير من الأفكار دارت في رأسي في يوم المباراة النهائية الماضية وفكرت جدياً في الاعتزال ولكني أحب هذه البلد وهذا القميص كثيراً.”

وأضاف:” أشكر كل من أرادني أن أستمر في اللعب مع المنتخب الأرجنتيني وأتمنى أن نستطيع إسعادهم قريباً.”

ويستعد ميسي لخوض مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة هذا الموسم أمام إشبيلية في ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *