الرئيسية / كورة مصرية / تصريحات كارثية للجهاز الفني واشتباك يول مع الجماهير بعد تعادل الأهلي أمام زيسكو !
الأهلي وزيسكو

تصريحات كارثية للجهاز الفني واشتباك يول مع الجماهير بعد تعادل الأهلي أمام زيسكو !

 

أطلق الجهاز الفني للنادي الأهلي عدداً من التصريحات الكارثية عقب تعادل الفريق أمام ضيفه زيسكو الزامبي بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وأصبح تأهل الأهلي إلى نصف النهائي شبه مستحيل بعد التعادل، إذ يتوقف الأمر على نتائج الوداد المغربي في مباراتيه المتبقيتين.

الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط ومطالب بالفوز ولا شيء غيره في مباراته الأخيرة أمام أسيك في أبيدجان، ومن ثم يجب أن لا يحصل الوداد على أكثر من نقطة واحدة فقط من مباراتيه المقبلتين أمام أسيك في المغرب وأمام زيسكو في زامبيا وهو أمر مستبعد بنسبة كبيرة.

وبعد نهاية المباراة، صرح محمد عبد العظيم “عظيم” المدرب المساعد للهولندي مارتن يول في جهاز الفريق الأحمر أن الجهاز الفني حاول أن يصحح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك ولكن الوقت لم يكن كافياً بين المباراتين.

ودافع عظيمة عن مهاجم الفريق عمرو جمال، على الرغم من تقديم الأخيرة لمباراة سيئة كعادته في المباريات الأخيرة، مؤكداً أنه قدم مباراة ممتازة ووصل إلى المرمى كثيراً ولكن التوفيق غاب عنه !

وفي النهاية أكد عظيمة أن الفريق قدم مباراة ممتازة إجمالاً، واستبعد فكرة رحيل الجهاز الفني!

أما مارتن يول، والذي حاول التعدي على أحد مشجعي الأهلي عقب انتهاء اللقاء بعد أن قام الأخير بتوجيه السباب له أثناء تسجيل يول للقاء مع إحدى القنوات التلفزيونية، فصرح بأن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر لم يطلب منه الفوز بكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا !

واستكمل تصريحاته المستفزة لجماهير الأهلي مؤكداً أنه ما زال في مرحلة بناء فريق جديد يستطيع المنافسة على جميع البطولات في المواسم القادمة، معتبراً الفوز بلقب الدوري المصري في هذا الموسم إنجازاً في حد ذاته !

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *