الرئيسية / كورة عالمية / الدوري الإنجليزي الممتاز| مواعيد مباريات اليوم السبت 13-8-2016 والقنوات الناقلة “هال سيتي”
الدوري الإنجليزي ينطلق بطموحات متفاوتة

الدوري الإنجليزي الممتاز| مواعيد مباريات اليوم السبت 13-8-2016 والقنوات الناقلة “هال سيتي”

ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2016 “البريميرليج”، حيث حقق هال سيتي فوزا غاليا فى افتتاح المسابقة اليوم السبت 13 أغسطس الجاري، على نظيره ليستر سيتى حامل اللقب الموسم الكروي الماضي.

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم الانطلاقة الجديدة لـ الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017، الذي يفتتح رسمياً اليوم السبت، بآمال وطموحات كبيرة لجميع الفرق، لاسيما الكبيرة منها التي تسعى لتدارك خيبة الموسم الماضي، الذي استطاع فيه ليستر سيتي تحقيق المفاجأة، والانقضاض على لقب بريميرليج، مستغلاً ترنح المشاهير.

وعززت الفرق الكبرى صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين، استعداداً للموسم، وجاء مانشستر يونايتد في المقدمة، بعد صفقاته اللامعة التي نجح في إبرامها، بداية من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأخيراً النجم الفرنسي بول بوجبا.

وستكون المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مختلفة قليلاً عن المواسم الماضية، في ظل تواجد العديد من المديرين الفنيين الكبار داخل المسابقة، الذين سينافسون نجوم المستطيل الأخضر في اجتذاب الأضواء، يأتي في مقدمتهم مورينيو، في مانشستر يونايتد، وحامل لقب الدوري الإنجليزي، الإيطالي كلاوديو رانييري، في ليستر سيتي، إضافة إلى الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، والألماني يورجن كلوب في ليفربول، والإيطالي أنطونيو كونتي، في تشيلسي، فضلاً عن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، الذي يعد أقدم مدربي بريميرليج (1996-2016).

مواعيد مباريات افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) 2016-2017:

يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2016-2017 بمباراة يحل فيها حامل اللقب ليستر سيتي، ضيفاً على هال سيتي، العائد من جديد إلى أضواء بريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة (1.30 م).

وفي الساعة الرابعة عصراً (4.00 م) بتوقيت القاهرة، تقام خمس مباريات ضمن الجولة الأولى، إذ يلتقي إيفرتون مع توتنهام هوتسبير، ويلاقي ميدلزبره الصاعد حديثاً، فريق ستوك سيتي، ويقابل ساوثهامبتون، فريق واتفورد، بينما يلعب بيرنلي الصاعد أيضاً مع سوانزي سيتي، وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون.

وفي الساعة السادسة والنصف مساء (6.30 م) تختم منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى، بلقاء مانشستر سيتي مع سندرلاند، على ملعب الاتحاد.

أما باقي مباريات الجولة فتستأنف يوم الأحد (14 أغسطس)، بمباراة بورنموث مع مانشستر يونايتد في تمام الساعة (2.30) ظهراً، وفي اليوم نفسه تقام مباراة القمة الأولى لهذا الموسم، فيستضيف أرسنال، فريق ليفربول على ملعب الإمارات في تمام الساعة (5.00 م).

وتختتم مباريات الجولة الأسبوع الأول يوم الإثنين المقبل (15 أغسطس) بلقاء قوي سيجمع تشيلسي مع وست هام يونايتد، في الساعة التاسعة مساء (9.00 م)، على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة لمباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي 2016-2017:

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً على قنوات بي إن سبورتس، وتبث الشبكة القطرية مباراة افتتاح الموسم بين هال سيتي، وليستر سيتي على قناة (HD 1) بتعليق محمد بركات.

أما باقي مباريات الجولة فتذاع على قنوات (HD 1- HD 4 – HD 6 – HD 9 – HD 11- HD 10)، في المواعيد المعلنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *