الرئيسية / كورة مصرية / الدوري الإنجليزي الممتاز | مواعيد مباريات المحترفين المصريين (النني – المحمدي – رمضان)

الدوري الإنجليزي الممتاز | مواعيد مباريات المحترفين المصريين (النني – المحمدي – رمضان)

ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت بإثارته المعتادة، ومنافساته القوية بين جميع الفرق، وهو ما يجعل من المسابقة الإنجليزي العامرة بالعديد من النجوم، الوجهة الأولى لعشاق كرة القدم حول العالم، وخاصة في الوطن العربي.

وتتركز أنظار الجماهير المصرية بشكل خاص، على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد ارتفاع عدد المحترفين المصريين إلى ثلاثة لاعبين، حيث انضم رمضان صبحي إلى فريق ستوك سيتي، بينما يستمر محمد النني في أرسنال، وأحمد المحمدي في هال سيتي.

وتنتظر الفرف الثلاثة، أرسنال، وهال سيتي، وستوك سيتي، مباريات قوية في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يصطدم هال سيتي “المحمدي”، العائد من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بحامل اللقب، ليستر سيتي، في مهمة صعبة، أمام جماهير الفريق الملقب بالنمور، الذي تعود ملكيته لرجل الأعمال المصري عاصم علام.، بينما يواجه أرسنال تحد كبير بلقاء ليفربول. ويبحث ستوك سيتي عن بداية جيدة أمام ميدلزبره الطامح في تثبيت أقدامه في ظهوره الأول بالمسابقة بعد غياب 7 سنوات.

ومن المنتظر أن يشارك أحمد المحمدي في التشكيل الأساسي، كعادته منذ انتقاله للفريق، قادماً من سندرلاند، عام 2013.

ويعيش هال سيتي ضغط كبير في ظل رحيل مديره الفني ستيف بروس بعد أزماته مع الإدارة، بينما لم تستقر إدارة هال سيتي بعد على اختيار المدير الفني الجديد، ليلجأ أخيراً لتعيين مايك فيلان كمدرب مؤقت، وسيقود فيلان هال سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليستر سيتي، بينما تدرس إدارة النادي تعيينه رسمياً مديراً فنياً لـ “تايجرز” خلال الأيام المقبلة.

النني يدخل صراعاً شرساً لحجز مكان في وسط أرسنال

ويفتتح أرسنال موسمه بلقاء من العيار الثقيل أمام ليفربول، ويحتاج الجانرز للفوز من أجل التأكيد على جديتهم في تغيير الصورة الباهتة، التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي، فيما سيكون اللقاء مسرحاً للصراع “التكتيكي” بين المخضرم أرسين فينجر، والمدير الفني اللامع، يورجن كلوب.

ويواصل أرسين فينجر ترتيب أوراقه للموسم الجديد، الذي قد يكون موسمه الأخير، بالتزامن مع انتهاء تعاقده مع النادي، وسط حيرة كبيرة بشأن اختيار العناصر المناسبة لخط الدفاع، في ظل إصابة الأساسيين، بير ميرتساكر، وجابرييل باوليستا.

أما في وسط الملعب فالصراع يبدو شرساً بين كل من محمد النني، و الويلزي آرون رامسي، و الإسباني سانتي كازورلا، والفرنسي فرانسيس كوكلين، إضافة إلى الوافد الجديد، نجم المنتخب السويسري، جرانيت تشاكا.

وأشارت تقارير إنجليزية عدة إلى أن أرسين فينجر سيعتمد على الثلاثي آرون رامسي، وتشاكا، وكازورلا في وسط الملعب، بينما تبقى فرصة النني قائمة سواء كأساسي أو بديل، وفقاً للرؤية الفنية لفينجر، خلال المباراة.

 رمضان صبحي وتجربة مصرية جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ضم النجم الويلزي السابق، المدير  الفني الحالي لستوك سيتي مارك هيوز، المهاجم المصري رمضان صبحي لقائمة “البوترز” في مباراة افتتاح الموسم، المقررة اليوم السبت أمام فريق ميدلزبره، العائد لبريميرليج بعد غياب طويل.

ويسعى رمضان لاثبات حضوره في الدوري الإنجليزي بعد انتقاله من الأهلي إلى ستوك سيتي هذا الصيف، ويعوّل عليه هيوز كثيراً في مساعدة الفريق على مدار الموسم، بعد تجهيزه جيداً ليتأقلم مع قوة المنافسات في بريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ رمضان صبحي المباراة على مقاعد البدلاء، على أن يتم الدفع به وفقاً لحاجة الفريق، وسير المباراة.

موعد مباريات المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي (النني والمحمدي ورمضان صبحي) والقنوات الناقلة لها:

تقام مباراة هال سيتي (أحمد المحمدي)، مع فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي اليوم السبت، في تمام الساعة 1.30 ظهراً، وتنقل المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس (HD 1)، بتعليق محمد بركات.

ويحل ستوك سيتي (رمضان صبحي) ضيفاً على ميدلزبره اليوم السبت أيضاً، في تمام الساعة 4.00 عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس (HD 11)، بتعليق المصري حسام الدمسيسي.

أما أرسنال (محمد النني)، فيستضيف منافسه ليفربول على ملعب الإمارات غداً الأحد (14 أغسطس)، في تمام الساعة 5.00 مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس (HD 1) بتعليق الليبي محمد بركات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *