الرئيسية / كورة فنية / هال سيتي يقهر حامل اللقب وستوك سيتي يتعادل أمام ميدلزبره في افتتاح مباريات الدوري الانجليزي 2016
مباراة ستوك سيتي وميدلزبره اليوم رمضان صبحي
مباراة ستوك سيتي وميدلزبره اليوم رمضان صبحي

هال سيتي يقهر حامل اللقب وستوك سيتي يتعادل أمام ميدلزبره في افتتاح مباريات الدوري الانجليزي 2016

استطاع ستوك سيتي تحقق تعادل صعب عن طريق المتألق شاكيري من تسجيل هدف التعادل بالشوط الثاني، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي لكلا الفريقان، ولم يشارك الدولي المصري رمضان صبحي بقائمة اللقاء فى افتتاح مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، بينما حقق هال سيتي فوزا مفاجئا على صاحب اللقب ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف، وشارك المحمدي أساسيا منذ بداية اللقاء.

يغيب رمضان صبحي عن قائمة مباراة ستوك سيتي وميدلزبره اليوم بالدوري الانجليزي 2016 حسب كورتك، حيث أوضحت الصفحة الرسمية غياب اللاعب الشاب المنضم حديثا، واعتمد المدير الفني الويلزي عن التشكيلة المعتادة.

وكان ينتظر عشاق الساحرة المستديرة افتتاح مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، في منافسات الأسبوع الأول من البريميرليج، حيث كان من المتوقع مشاركة رمضان صبحي والذ يتواجد في مركز هجوم النادي الإنجليزى.

يجدر الإشارة أن الشاب الناشئ رمضان صبحى انضم خلال الانتقالات الصيفية لفريق ستوك سيتي، وذلك لمدة 4 أعوام مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، ويطمع لاعب الأهلى السابق في الظهور بمستوى جيد، والتألق بالدوري الأكثر قوة بالعالم.

نصحت جريدة الجارديان البريطانية عشاق كرة القدم، بضرورة متابعة الموهبة الأفريقية الشابة رمضان صبحي، والذى اعتبرته موهبة فنية مميزة، لديه العديد من المقومات للتألق بالدوري الإنجليزي الممتاز سواء المهارات الفردية، أو السرعات العالية، أو الرؤية الجيدة لأرضية الملعب.

تشكيل مباراة ستوك سيتي وميدلزبره
تشكيل مباراة ستوك سيتي وميدلزبره

دفع مدرب ستوك سيتي باللاعب رمضان صبحى في المباراة الودية أمام هامبورج الألماني، والتى انتهت بخسارة الفريق اللندني بهدف دون رد، وشارك فى أول 60 دقيقة قبل أن يتم تغييره، سيكون لاعب الأهلى السابق على دكة البدلاء.

أوضح أحد المحللين الكرويين أن الدوري الانجليزي الممتاز 2016، سيكون قويا للغاية، خاصة بعد تعاقد أكبر الأندية الإنجليزية بأقوى المدربين، حيث تعاقدت إدارة المان سيتي مع مدرب برشلونة السابق جوارديولا، وتعاقد المان يونايتد مع جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى انضمام أقوى المهاجمين مثل ابراهيموفيتش، وبوجبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *