الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة واشبيلية | موعد مباراة السوبر الأسباني اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة

برشلونة واشبيلية | موعد مباراة السوبر الأسباني اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة

مشجعي البرغوث الأرجنتيني الصغير، أنتم على موعد مشاهدة مباراة السوبر الاسباني 2016، ماتش برشلونة واشبيلية اليوم بالبطولة الرسمية، والتى تبدأ بعد قليل عبر مجموعة من ترددات القنوات المفتوحة المجانية والتى سنسردها لكم حالا.

يترقب عشاق كرة القدم الأسبانية قبل بداية الليجا، متابعة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في السوبر الاسباني 2016، النادي الكتالوني يأمل فى تحقيق أول انتصار، بينما يرغب اشبيليه في الفوز بالبطولة لتثبيت أقادمه في مشوار الدوري.

أتم ناديا برشلونة وأشبيلية استعداداتهما النهائية لمباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني المقررة بين الفريقين الكبيرين غداً الأحد، في مستهل منافسات الموسم الجديد للكرة الإسبانية 2016-2017.

ومن المتوقع أن تحمل المباراة “نظرياً” الكثير من الإثارة في ظل التنافس الكبير بين الفريقين اللذين سيتقابلان من جديد، بعد مواجهتهما الأخيرة في نهائي كأس ملك إسبانيا، التي جمعتهما في نهاية الموسم الماضي.

ويسعى أشبيلية لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مباراة الذهاب، لكن الكثير من الغيابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، بعد مشاركة الفريق الأندلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.

وخسر أشبيلية أمام ريال مدريد بهدفين مقابل ثلاثة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية.

ويبحث المدير الفني الجديد خورخي سامباولي عن التشكيلة المثالية لأشبيلية في ظل الشكوك حول جاهزية لاعبيه، فيسينتي إيبورا، ونيكو باريخا، وكاريسو، وكولودزيكاك.

على الجهة الأخرى، يبدو برشلونة أكثر جاهزية، باكتمال صفوفه، ولا توجد أي غيابات سوى الثنائي نيمار دا سيلفا، ورافينيا ألكانتارا المشاركين مع منتخب البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حالياً في ريو دي جانيرو، كما يغيب الحارس الألماني تير شتيجن بسبب الإصابة في الركبة.

ويحسم المدير الفني لويس إنريكي خلال الساعات القليلة المقبلة، اختياراته الخاصة ببعض المراكز، خاصة الظهير الأيسر الذي يتنافس فيه الثنائي، أليكس فيدال، وسيرجي روبرتو، بينما من المؤكد أن يلعب الفرنسي لوكاس ديني في الظهير الأيسر، بعدما دفع به في المباريات الودية الأخيرة.

موعد مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأشبيلية والقنوات الناقلة:

تقام مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأشبيلية غداً الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء (10.00 م) بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتذاع المباراة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط على قناة أبوظبي الرياضية (HD3)، بتعليق المعلق الإماراتي محمد الشامسي.

كما تذاع المباراة على قناة إدمان أذربيجان (idman azerbaycan)، على القمر الأذري (Azerspace 46 E)، على التردد 11175، أفقي، 27500.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة على ملعب كامب نو في برشلونة يوم الأربعاء المقبل، الموافق 17 أغسطس الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *