الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة القمة بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 14-8-2016
أرسنال وليفربول - قمة الجولة الأولى 2016-2017

موعد مباراة القمة بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 14-8-2016

يستهل أرسنال وليفربول مباريات القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2016-2017، بمباراة قوية ستجمعهما اليوم الأحد، وسط توقعات عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز بمشاهدة مباراة حماسية قوية، من العيار الثقيل، في افتتاح الموسم.

جماهير أرسنال، رغم عدم دخول الفريق بقوة في سوق الانتقالات، تنتظر رؤية فريقها بشكل مختلف عن المواسم الماضية..هذا الموسم سيكون الأخير في عقد أرسين فينجر، وربما يكون الأخير فعلياً في مسيرة الفرنسي المخضرم مع أرسنال، ولذلك تأمل في تحقيق لقب الدوري الغائب منذ العام 2004.

الجانرز يدخلون المباراة بغيابات مؤثرة في خط الدفاع، بعد إصابة المدافعين بير ميرتساكر، وجابرييل باوليستا، ومع غياب الفرنسي كوشيلني الذي تم تمديد إجازته بعد مشاركته في يورو 2016، تعقدت خيارات فينجر. المدرب الفرنسي يسعى للاستقرار على أفضل الخيارات المتاحة في خط الدفاع ما بين كالوم تشامبرز، وناتشو مونريال، واللاعب الشاب روب هولدينج (20 عاماً)، الوافد هذا الصيف من فريق بولتون، إضافة إلى لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الذي يدخل ضمن المرشحين لسد العجز في دفاع أرسنال اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ النجم المصري محمد النني على مقاعد البدلاء، ليشارك الوافد الجديد، السويسري جرانيت تشاكا إلى جانب كازورلا ورامسي، في وسط الملعب.

في الجهة الأخرى، يواصل يورجن كلوب محاولاته الدؤوبة لتهيئة ليفربول بالشكل المناسب، فمنذ قدومه في الشتاء الماضي، بدت لمساته على الريدز واضحة، وكان قريباً من تحقيق أول ألقابه، ببلوغه لنهائي الدوري الأوروبي، ونهائي كأس رابطة المحترفين.

ليفربول صفوفه بلاعب الوسط الهولندي فينالدوم، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، وهما أبرز صفقات الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية، ويعتمد عليهما كلوب إلى جانب البرازيليين فيرمينو، وكوتينيو، في تحسين صورة الفريق الذي لم يتوّج بأي بطولة منذ آخر لقب له، حين فاز بكأس الرابكة الإنجليزية عام 2012.

موعد مباراة القمة بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز:

تقام مباراة أرسنال وليفربول ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي:

تذاع مباراة قمة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي (بريميرليج) على شبكة بي إن سبورتس، الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات المسابقة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط.

وخصصت الشبكة القطرية قناة بي إن سبورتس (HD 1)، لإذاعة المباراة، المنتظر أن تنقل بصوت المعلق الليبي محمد بركات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *