الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم الرياضي المغربي يفوز بثنائية ويقصو الأهلي رسميا من البطولة

نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم الرياضي المغربي يفوز بثنائية ويقصو الأهلي رسميا من البطولة

انتهت نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم في منافسات دوري ابطال افريقيا 2016، وجاءت النتيجه فوز الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد لبطل كوت ديفوار، ليخرج الأهلي المصري رسميا من البطولة ويتأهل كلا من الوداد بصحبة زيسكو يونايتد الزامبي.

آلاف المواطنين يتشبثون بالأمل الأخير، حيث يترقبون نتيجة مباراة الوداد المغربي واسيك اليوم بدوري أبطال افريقيا 2016، في حال خسارة بطل المغرب أمام أسيك سيبقي على فرصة واحدة للأحمر للتأهل للمربع الذهبي، إلا أن كافة الكرويين لا يتوقعون ذلك.

في مباراة هامة ومصيرية، يستضيف نادي الوداد المغربي فريق أسيك الإيفواري ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد البيضاوي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز في هذه المباراة ليضمن تأهله إلى نصف النهائي قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام زيسكو في زامبيا، بينما يحتل أسيك المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط وفي حاجة للتعادل على الأقل ليبقي على آماله في التأهل قبل مواجهة الأهلي في أبيدجان في الجولة الأخيرة في سبتمبر المقبلة.

وسيتابع عشاق وجماهير النادي الأهلي نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم باهتمام كبير، إذ تتوقف آمال الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي على نتيجة هذه المباراة، ففوز الوداد يعني تبدد آمال الأهلي رسمياً في التأهل، بينما يبقي التعادل على آمال الأهلي في التأهل بشرط فوزه في الجولة الأخيرة على أسيك وخسارة الوداد أمام زيسكو.

وكان الأهلي قد وقع في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام زيسكو أول أمس الجمعة بهدفين لكل منهما، لتتعقد مهمته في التأهل إلى المربع الذهبي بعد توقف رصيده عن النقطة الخامسة.

موعد مباراة الوداد واسيك

تقام المباراة في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة والمعلقين

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2HD بتعليق المعلق المغربي جواد بدة ضمن قنوات بي ان سبورت، مازلنا نتابع نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم حتى الان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *