الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يقسو على أرسنال برباعية في حضور النني في افتتاح الدوري الإنجليزي
أرسنال

ليفربول يقسو على أرسنال برباعية في حضور النني في افتتاح الدوري الإنجليزي

 

اقتنص ليفربول فوزاً ثميناً بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من مضيفه أرسنال في افتتاح مباريات الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، إذ تقدم ثيو والكوت للمدفعجية في الدقيقة 31 وبعد 4 دقائق فقط من إهداره ركلة جزاء تصدى لها سيمون مينوليه حارس ليفربول، قبل أن يتعادل البرازيلي كوتينهو للريدز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ضربة حرة رائعة.

وفي الشوط الثاني، كان الجميع على موعد مع مهرجان أهداف، إذ أضاف الإنجليزي آدم لالانا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 49، قبل أن يضيف كوتينهو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 56 واختتم السنغالي ساديو ماني أهداف الليفر في الدقيقة 63 بعد مجهود فردي رائع.

وبينما ظن الجميع أن ليفربول في طريقه لسحق أرسنال، نجح الجانرز في تقليص الفارق عن طريق تشامبرلين في الدقيقة 64، قبل أن يحرز كالوم تشامبرز الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 75 ليشتعل اللقاء ؛ إذ هاجم أرسنال بكل خطوطه في الدقائق المتبقية بحثاً عن التعادل ولكن دفاعات ليفربول كانت في الموعد ونجح في تأمين الفوز الأول لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

وشارك النجم المصري محمد النني مع أرسنال منذ بداية اللقاء وحتى الدقيقة 67 حين حل السويسري جرانيت شاكا بدلاً منه.

وفي الجولة المقبلة، يلتقي أرسنال مع ليستر سيتي حامل اللقب على ملعب الأخير، بينما يحل ليفربول ضيفاً على بيرنلي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *