الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم أبناء ميت عقبة للمربع الذهبي
ميعاد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا
توقيت موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم أبناء ميت عقبة للمربع الذهبي

بدأ شيكا وباسم مرسي وزملائه بالفريق الاحتفال بعد الفوز في نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، والصعود لدور الأربعة، بدوري أبطال أفريقيا، وسيتم إجراء القرعة قريبا، ليواجه الزمالك أحد المتأهلين بالجموعة الأولى سواء الوداد الرياضي المغربي أو زيسكو يونايتد.

سجل باسم مرسي مهاجم الابيض هدف الفوز في الشوط الثاني، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم 1-0 لصالح أبناء ميت عقبة، ومازال الزمالك يسيطر على كافة مجريات المباراة، وسط هجمات محدودة لبطل نيجيريا.

مازال يبحث مؤمن سليمان عن أى ثغرة دفاعية لتحسين نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم بث مباشر اون لاين، النتيجه 0-0 ومضى أكثر من 30 دقيقة حتى الان، هناك عدة فرص جاءت للفريق الأبيض إلا أن قوة الدفاع حالت دون ذلك.

ستبدأ قناة بي ان سبورت مع الاستديو التحليلي بوضع نتائج المباريات الاخيرة لكلتا الفرقتين قبل موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، حيث يتواجد الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك، والكابتن حازم امام.

دقائق تفصلنا عن موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، والقنوات المفتوحة الناقلة لماتش القمة المصري النيجيري بدوري أبطال أفريقيا 2016، الساعة 8:30 انتظرونا عبر يلا شوت و كورة اون لاين وروابط مشاهدة الماتش بث مباشر لكل العيلة على النت.

انجاز كبير ينتظر المدير الفني الشاب المؤقت مؤمن سليمان، مع موعد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا النيجيري، والقنوات الناقلة ماتش العودة بملعب بتروسبورت بالقاهرة، هل يحقق المفاجأة ويفوز ويتأهل لدور الأربعة بالمربع الذهبي الذى غاب عن الزملكاوية لسنوات.

هل يفعلها الأبيض ويفوز على بطل نيجيريا، ويتأهل لدور الأربعة، هذا ما سنتعرف عليه بعد موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، مع الترددات المفتوحة الناقلة لمباراة الأبيض في دور الثمانية، حيث يلتقي الفارس المصري، بنظيره النيجيري فى لقاء لا يقبل القسمة.

بعد خروج الأهلي رسميا من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، يترقب المشجعين موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم عبر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الزمالك الليلة بالجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية، ليبقى الأبيض على فرصته الأخيرة للتأهل.

أثار تغيير توقيت مباراة الزمالك اليوم عدة مرات حالة من الارتباك لمشجعي القلعة البيضاء، حيث كان من المقرر إقامتها الأحد، لولا رفض السلطات الأمنية المصرية، وذلك لتزامنها مع ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة، إلا أن الكاف أرسل خطابا يطلب من الفرقتين تغيير الميعاد ليوم السبت في العاشرة إلا ربع، إلا أن بطل نيجيريا والزمالك رفضا سويا هذا الاقتراح.

حتى وافقا الفرقتان على موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وقد طلب المستشار مرتضى منصور من اللواء وزير الداخلية، ضرورة تأمين الاستاد جيدا، وذلك تجنبا لحدوث أى فوضى والذى قد يقصى الفريق من البطولة كما حدث مع وفاق سطيف الجزائري.

وصرح المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء الكابتن مؤمن سليمان، قبل موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، أن التشكيل قد يتغير بسبب الإصابة المفاجأة التى لحقت بالمدافع علي فتحي أثناء تدريبات الجمعة الماضي، وسيلجأ سليمان للإعتماد على أي من اسلام جمال، رمزي خالد، معروف يوسف، ولم يستطع مجلس الإدارة قيد محمد ناصف لاعب إنبي السابق لمشاركته ببطولة الكونفدرالية.

استطاع الزمالك في لقاء الذهاب أمام أنيمبا النيجيري الفوز في عقر داره برأسية باسم مرسي، وعلى الرغم من ظروف الطقس السيئة وسقوط الأمطار، وتوقف اللقاء أكثر من مرة بسبب المياه التى غمرت أرضية الملعب، إلا أن الأبيض اقتنص فوزا غاليا يقربه من التأهل للمربع الذهبي حال التعادل أو الفوز بأى نتيجة.

خسر الزمالك كلا المبارتين الذهاب والإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ليظل بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، وأخيرا سيكون ميعاد توقيت مباراة الزمالك اليوم الساعة 8:30 مساءا، ملعب بتروسبورت، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك فقط التردد الأرضي لقناة نايل سبورت، والقناة الثانية الأرضية، بجانب قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق علي محمد علي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *