الرئيسية / كورة مصرية / ميعاد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم والقنوات الناقلة..لقاء الفرصة الأخيرة للتأهل لنصف النهائي
مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري الفرصة الأخيرة لحسم التاهل

ميعاد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم والقنوات الناقلة..لقاء الفرصة الأخيرة للتأهل لنصف النهائي

خطوات بسيطة تفصل أبناء القلعة البيضاء لعودة الإنجازات الكروية، مع موعد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا النيجيري، مع قائمة ترددات القنوات الناقلة للقاء الحاسم للتأهل للمربع الذهبي، والذهاب إلى نصف النهائي لمواجهة الكبار بدوري أبطال أفريقيا.

يسعى الزمالك لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، في مباراته الأخيرة بدور المجموعات من البطولة القارية، التي يلتقي فيها انيمبا النيجيري مساء اليوم الإثنين.

ولدى الزمالك ثلاث نقاط حصدها من فوز وحيد حققه على انيمبا النيجيري في مباراة الذهاب بهدف سجله باسم مرسي، يحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز صاحب العلامة الكاملة (9 نقاط) من مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في المجموعة الثانية، والتي ضمن بها التأهل لنصف النهائي على رأس المجموعة.

مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري تعد مصيرية للفريقين، ويكفي الأبيض الحصول على نقطة واحدة لخطف بطاقة التأهل من انيمبا الذي يتبقى له مباراة أخيرة مع صن داونز متصدر المجموعة.

الفريق النيجيري جاء إلى القاهرة ولديه خيار وحيد فقط هو الفوز أمام الزمالك، للحفاظ على آماله في التأهل لنصف النهائي في المجموعة التي اقتصرت المنافسة فيها على ثلاثة فرق بعد إقصاء وفاق سطيف الجزائري منذ المباراة الأولى التي ألغيت، لشغب جماهيره.

ويعوّل الزمالك على معنوياته المرتفعة في الوقت الراهن، بعد الفوز على غريمه الأهلي 3-1 في نهائي كأس مصر، والتتويج بالبطولة المصرية العريقة للمرة الرابعة على التوالي.

ويسعى المدير الفني مؤمن سليمان للاستقرار على التشكيلة المناسبة للمباراة في ظل النقص العددي الذي تشهده قائمة الزمالك الأفريقية، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين المشاركين مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد اختار كل اللاعبين المسجلين في القائمة الأفريقية (17 لاعباً) في معسكر المباراة، وهم:

أحمد الشناوي وعمر صلاح و علي فتحي وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي ومايوكا و النيجيري ستانلي.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وانيمبا النيجيري:

بعد تغييرات عدة لموعد المباراة، استقرت إدارة الزمالك والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على إقامة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في تمام الساعة الثامنة والنصف (8.30 م) مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري:

تذاع مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري، حصرياً، على شبكة بي إن سبورتس الرياضية، وقد خصصت الشبكة القطرية، قناة (HD 2) لبث المباراة، بينما ستذاع المباراة بصوت المعلق المصري محمد فوزي.

كما تذاع المباراة على التليفزيون المصري، عبر قناة النيل للرياضة، عبر ترددها الأرضي، وليس الفضائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *