الرئيسية / كورة عالمية / بايرن ميونيخ يتغلب على بوروسيا دورتموند ويتخلص من عقدة كأس السوبر الألماني
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يتغلب على بوروسيا دورتموند ويتخلص من عقدة كأس السوبر الألماني

 

نجح بايرن ميونيخ أخيراً في التخلص من عقدة كأس السوبر الألماني بعدما تمكن من إحراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

هذه هي المرة الأولى التي يحرز فيها البايرن لقب كأس السوبر الألماني منذ عام 2012 حين تغلب على دورتموند نفسه، قبل أن يخسر اللقب في ثلاث مناسبات متتالية، في 2013 و 2014 أمام بوروسيا دورتموند وفي 2015 أمام فولفسبورج.

تقدم التشيلي أرتورو فيدال للفريق البافاري في الدقيقة 58، قبل أن يضيف المهاجم الألماني توماس مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 79.

واستقبلت جماهير بوروسيا دورتموند مدافع الفريق السابق ومدافع البايرن الحالي ماتس هوملز بصافرات الاستهجات، بعد أن انتقل اللاعب إلى صفوف بايرن ميونيخ في مطلع هذا الصيف.

ويعد هذا هو اللقب الأول للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للبايرن، والذي تولى المسؤولية بداية هذا الموسم خلفاً للمدرب الإسباني بيب جوارديولا والذي فشل في تحقيق لقب كأس السوبر الألماني خلال مسيرته مع الفريق الألماني.

وأصبح توماس مولر هو أكثر لاعب يحرز أهدافاً في مباريات كأس السوبر الألماني برصيد 3 أهداف.

ويستعد بايرن ميونيخ لافتتاح مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الألماني، حيث يستضيف فيردر بريمن على ملعب أليانز أرينا يوم 26 أغسطس الجاري.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *