الرئيسية / الانتقالات / بول بوجبا يدعم صفوف برشلونة في الشتاء المقبل

بول بوجبا يدعم صفوف برشلونة في الشتاء المقبل

أدلت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانيه أن النجم الفرنسي بول بوجبا الفرنسي، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي أراد أن ينضم إلي صفوف نادي برشلونه الأسباني في يناير حيث تنتهي العقوبه الموقعه علي النادي الكتالوني الخاصه بانتقالات الاعبين في هذه الفتره.

كما أضافت الصحيفة أن مسؤولي النادي الكتالوني توصلوا لاتفاق مع إدارة البيانكونيري على انتقال اللاعب بوجبا كما فضل اللاعب الذهاب إلى البارسا بدلا من البلوز أو مانشستر سيتي.

من جانبها أكدت صحيفة “Diario AS” الأسبانيه أن الاعب بول بوغبا متمسك بالانضمام إلى كتيبة البرسا على الرغم من إغراءات الاندية الاوروبية الكبيرة.

وبينت الصحيفة إلى أن بوغبا يرفض إغراءات مانشستر سيتي الانجليزي المتمثلة بعرض مالي ضخم غير أن اللاعب الفرنسي متمسك بفكرة الانتقال إلى النادي الكاتالوني.

كما أضافت الصحيفة الأسبانيه أن فريق برشلونة يريد الفوز بصفقة انتقال بوغبا من أجل أن يعوض رحيل النجم الإسباني المخضرم لاعب الوسط تشافي هيرنانديز عن الفريق، ومن لعنة الإصابات المتكرره التي تصيب الفريق في الوقت الحالي مشيرة أن إدارة الفريق ترى في بوغبا البديل الأمثل لتشافي في المرحلة القادمة.

كما أن التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد أكد أن بول بوغبا، مازال أمامه كثيرًا حتي يصل إلى مستوي يايا توريه لاعب فريق مانشيستر سيتي الحالي.

وقال بيليغريني: ” لا أعتقد أنه من العدل مقارنة بوغبا وهو لاعب شاب في بداية مسيرته، بالإيفواري يايا توريه، لاعب الفريق والذي يملك خبرة كبيرة ومسيرة رائعة”، وفقًا لما نشر في موقع “جول” العالمي.

وأضاف “بوغبا لاعب صغير وعندما تكون صغيرًا فأنت أمامك الفرصة للاستمرار في التحسن، وهذا هو السبب وراء أهمية شراء لاعبين صغار”.

ومن الواضح أن تصريحات بليغريني تدل علي ان السيتي فشلو في جلب الاعب بول بوجبا الي ملعب الإتحاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *