الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر سيتي يقسو على سيتوا بوخارست بخماسية في دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يقسو على سيتوا بوخارست بخماسية في دوري أبطال أوروبا

 

سحق مانشستر سيتي مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بخماسية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا، ليحسم عملياً تأهله إلى دور المجموعات في البطولة الأوروبية الأعرق.

أحرز خماسية السيتي كل من الإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة 13 ومواطنه نوليتو في الدقيقة 49، بينما أحرز النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هاتريك في الدقائق 41 و 78 و 89.

قدم فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا عرضاً مميزاً ورائعاً، حيث تمكن الفريق من إحراز خماسية وأضاع العديد من الفرص المحققة لإضافة المزيد من الأهداف، حيث أهدر أجويرو ركلتي جزاء وتألق فلورين نيتو حارس مرمى الفريق الروماني وأنقذ فريقه من خسارة فادحة بتصديه للعديد من الفرص المحققة على مدار زمن اللقاء.

وأجرى جوارديولا تعديلين فقط على تشكيلة مانشستر سيتي التي خاضت اللقاء الافتتاحي في الدوري الإنجليزي أمام ساندرلاند يوم السبت الماضي، حيث دفع بكل من المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ومواطنه الظهير الأيمن بابلو زاباليتا بدلاً من الظهير الأيمن الفرنسي باكاري سانيا ومواطنه الظهير الأيسر جايل كليشي.

وفي المباريات الأخرى من الدور ذاته، فاز نادي إف سي كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف، وتمكن بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من خطف فوز ثمين من أرض مضيفه يانج بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل أياكس الهولندي على ملعبه أمام روستوف الروسي بهدف لكل منهما، وأخيراً تعادل دينامو زغرب الكرواتي أمام ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لكل منهما.

وتقام مباريات الإياب يوم الأربعاء المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *