الرئيسية / كورة عالمية / رسمياً: محرز يجدد تعاقده مع ليستر سيتي

رسمياً: محرز يجدد تعاقده مع ليستر سيتي

 

أنهى نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الجدل المثار حول إمكانية رحيل نجمه الجزائري رياض محرز، بالإعلان رسمياً عن تجديد تعاقده مع اللاعب لمدة أربع سنوات.

وارتبط اسم محرز، الذي حاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه قرر الاستمرار مع الثعالب حتى عام 2020.

وأصدر ليستر بياناً رسمياً أعلن فيه عن تجديد تعاقده مع محرز، وجاء كالتالي:

” نحن سعداء في نادي ليستر سيتي بإعلان توقيع رياض محرز على عقد جديد، سيستمر بموجبه مع الثعالب حتى يونيو 2020.”

“اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وقع على بنود جديدة بعد أن لعب دوراً هاماً في فوز ليستر سيتي باللقب التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.”

” منذ الإنضمام من صفوف فريق لو هافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي في يناير 2014، قضى محرز عامين ونصف مع ليستر وأصبح خلالهم لاعب دولي في المنتخب الجزائري وبطلاً للدوري الإنجليزي وواحد من أخطر المهاجمين في أوروبا. لقد أحرز 17 هدف وصنع 11 آخرين في الموسم الماضي.”

“ولحق محرز بزملائه ويس مورجان، جيمي فاردي، كاسبر شمايكل، وأندي كينج الذين قاموا أيضاً بتجديد عقودهم مع النادي هذا الصيف، ولدعم تشكيلة المدرب كلاوديو رانييري في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الأول في تاريخ النادي.”

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *