الرئيسية / كورة مصرية / مارتن يول يتقدم باستقالته من تدريب الأهلي رسمياً

مارتن يول يتقدم باستقالته من تدريب الأهلي رسمياً

 

 

تقدم الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي رسمياً باستقالته من تدريب الفريق إلى مجلس إدارة النادي الأحمر، بالإضافة إلى مواطنه مايكل ليندمان مخطط الأحمال البدنية.

وذكرت مصادر مسؤولة من داخل النادي الأهلي أن يول أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس النادي، المهندس محمود طاهر، وأبلغه قراره بالرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق.

وأوضح المصدر أن يول أبلغ طاهر برغبته في الرحيل خوفاً على سلامته وبعد إصرار عائلته على الرحيل، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين جماهير الفريق نظراً لتراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وتولى مارتن يول مهمة تدريب الشياطين الحمر في مارس الماضي، ونجح في تحقيق لقب الدوري مع الفريق ولكنه خسر لقب الكأس في المباراة النهائية أمام الزمالك، وفشل في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويُعد مارتن يول أغلى مدرب أجنبي عمل في الدوري المصري حيث كان يتقاضى راتباً شهرياً يُقدر بـ 200 ألف دولار.

وقام أعضاء من ألتراس أهلاوي بمحاصرة حافلة الفريق في طريق العودة من السويس عقب لقاء زيسكو الزامبي بدوري الأبطال والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، ثم اقتحمت تدريبات الأهلي واعتدت على بعض لاعبي الفريق.

ومن المنتظر أن يتولى أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأحمر، مهام المدير الفني مؤقتاً في مباراة أسيك المقبلة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل، إلى أن يتم إعادة هيكلة قطاع الكرة بالنادي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *