الرئيسية / كورة عالمية / إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي

 

 

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب على ضيفه ساوثامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي تكفل بإحراز هدفي مانشستر في الدقيقة 36 من ضربة رأسية قوية، وفي الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إلى النقطة السادسة بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث تغلب اليونايتد في الجولة الأولى على مضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة الثانية، بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع ضيفه واتفورد بهدف لكل منهما.

وشهد اللقاء مشاركة النجم الفرنسي بول بوجبا، أغلى لاعب في العالم، والمنتقل مؤخراً إلى مانشستر يونايتد قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

أما إبراهيموفيتش، فقد نجح في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، وارتفع رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 3 أهداف يحتل بها صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيده من الأهداف الرسمية مع مانشستر إلى 4 أهداف، حيث أحرز هدفاً في مباراة الدرع الخيري أمام ليستر سيتي، وأمام بورنموث في افتتاح الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ثنائية ساوثامبتون.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *