الرئيسية / كورة عالمية / ستوك سيتي يخسر أمام مانشستر سيتي برباعية في أول ظهور لرمضان صبحي في الدوري الإنجليزي
ستوك سيتي

ستوك سيتي يخسر أمام مانشستر سيتي برباعية في أول ظهور لرمضان صبحي في الدوري الإنجليزي

 

تعرض ستوك سيتي لخسارة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بريطانيا ستاديوم ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016-2017.

تقدم النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 27 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 36 من رأسية متقنة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا بهدفين نظيفين.

وبعد مرور 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، نجح الإسباني بويان كيركيتش في تقليص الفارق لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، ولكن الإسباني نوليتو والذي حل بديلاً لمواطنه خيسوس نافاس، تمكن من حسم الأمور لمانشستر بإحرازه هدفين متتاليين في الدقيقتين 86 و 90.

وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري الشاب رمضان صبحي، المنتقل مؤخراً إلى ستوك سيتي من الأهلي، وحل بديلاً للنمساوي أرناتوفيتش قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، وقدم صبحي بعض اللمسات الفنية الرائعة رغم المشاركة في دقائق قليلة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط وينتزع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر يونايتد بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطة وحيدة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

وارتفع رصيد أجويرو من الأهداف إلى 3 أهداف، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي الدوري مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد.

ويحل ستوك سيتي ضيفاً على إيفرتون في الأسبوع الثالث يوم السبت المقبل، بينما يستضيف مانشستر سيتي فريق ويستهام يوم الأحد المقبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *