الرئيسية / الانتقالات / جويل كامبل يرحل عن أرسنال إلى سبورتينج لشبونة على سبيل الإعارة
جويل كامبل يرحل معاراً للمرة الخامسة

جويل كامبل يرحل عن أرسنال إلى سبورتينج لشبونة على سبيل الإعارة

تخلي نادي أرسنال الإنجليزي عن مهاجمه الشاب جويل كامبل، لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي على سبيل الإعارة.

وأعلن النادي الإنجليزي اليوم الأحد، إن كامبل سينتقل إلى صفوف سبورتينج لشبونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ولعب كامبل ذو الـ 24 عاماً في صفوف أرسنال في الموسم الماضي، إذ شارك في 30 مباراة، في كل مسابقات الموسم.

كامبل كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مخاطباً الحساب الرسمي لناديه الجديد، فقال : “عليكم أن توقعوا مع جويل كامبل”، قبل أن يرد عليه حساب النادي البرتغالي بالقول: “قبلنا التحدي! مرحباً بك في سبورتينج لشبونة”.

وانضم جويل كامبل إلى صفوف أرسنال عام 2011 قادماً من نادي بونتاريناس الكوستاريكي، وأعاره الجانرز إلى نادي لوريان الفرنسي في الفترة من 2011 حتى 2012، ثم انتقل في إعارة جديدة إلى نادي ريال بيتيس الإسباني لموسم واحد (2012-2013)، قبل أن ينتقل إلى أولمبياكوس اليوناني معاراً أيضاً في الموسم التالي، بينما كانت آخر إعاراته إلى نادي فياريال الإسباني في الموسم قبل الماضي (2014-2015).

وتعد هذه الإعارة هي الخامسة لكامبل خارج أرسنال في ظل وجود الكثير من اللاعبين المميزين في مركز الجناح، في مقدمتهم يأتي التشيلي أليكسيس سانشيز، وثيو والكوت، وأليكس أوكسلاد تشامبرلين.

ويسعى أرسنال لدعم صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة، لتعزيز خط دفاعه بعد إصابة قائد الفريق بير ميرتساكر، والمدافع البرازيلي جابرييل باوليستا.

وتنتظر جماهير أرسنال دعماً مميزاً من جانب إدارة النادي، والمدير الفني أرسين فينجر، للفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري، لتصحيح الأوضاع، على أمل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ العام 2004.

وافتتح أرسنال الموسم الجديد (2016-2017) بالخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحقق تعادلاً سلبياً في الجولة الثانية من بريميرليج، مساء أمس السبت، مع حامل لقب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي.

وأنهى سبورتينج لشبونة الموسم الماضي، في المركز الثاني بالدوري البرتغالي، بينما سيكون الفريق الأبيض والأخضر بوابة كامبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في نسخة هذا الموسم.

وحقق لشبونة ثاني انتصاراته بالدوري البرتغالي، أمام فريق باكوس فيريرا مساء أمس السبت، بنتيجة (1-0) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، وكان قد فاز في الجولة الأولى على ماريتيمو (2-0).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *