الرئيسية / كورة مصرية / إسلام جمال في قائمة منتخب مصر بعد استبعاد رامي ربيعة

إسلام جمال في قائمة منتخب مصر بعد استبعاد رامي ربيعة

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ضم مدافع الزمالك إسلام جمال إلى قائمة المنتخب، بدلاً من مدافع الأهلي رامي ربيعة المصاب.

وكان الجهاز الطبي لنادي الأهلي قد كشف عن إصابة رامي ربيعة، موضحاً في بيان صحافي أمس، أن اللاعب مصاب بتآكل في الغضروف الداخلي للركبة، ومن المنتظر أن يخضع لجراحة المنظار خلال الأيام المقبلة.

وسيغيب ربيعة عن الملاعب لمدة أقصاها شهر، ليخرج رسمياً من حسابات مدرب الأهلي الحالي، أسامة عرابي في مباراة أسيك ميموزا الإيفواري، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كوبر “قرر ضم إسلام جمال لاعب الزمالك لمعسكر المنتخب استعداداً للقائي غينيا، وجنوب أفريقيا ودياً، وذلك بدلاً من رامي ربيعة لاعب الأهلي الذي تعرض للإصابة”.

وكان هيكتور كوبر قد أعلن ضم 28 لاعباً لقائمة المنتخب في معسكر مباراتي غينيا، وجنوب أفريقيا، ضمن استعدادات الفريق لتصفيات كأس العالم 2018، جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري (وادي دجلة)- علي لطفي (انبي) – أحمد الشناوي (الزمالك)

الدفاع: أحمد فتحي (الاهلي) – أحمد المحمدي (هال سيتي)- محمد عبد الشافي (أهلي جدة) – أحمد دويدار (الزمالك) – عمر جابر (بازل)- على جبر (الزمالك) – أيمن أشرف (سموحة) – حمادة طلبة (المصري).

الوسط: وليد سليمان (الأهلي) – عبدالله السعيد (الأهلي) – إبراهيم صلاح (الزمالك) – طارق حامد (الزمالك) – محمود حسن تريزيجيه (اندرلخت) – محمد النني (ارسنال) – محمد صلاح (روما) – أيمن حفني (الزمالك) – رمضان صبحي (ستوك سيتي) – سام مرسي (ويجان) – مصطفى فتحي (الزمالك).

الهجوم: أحمد حسن “كوكا” (سبورتينج براجا) – عمرو جمال (الأهلي) – حسام سلامة “باولو” (سموحة) – باسم مرسي (الزمالك).

كما خرج من قائمة المنتخب مهاجم الأهلي مروان محسن الذي تعرض لإصابة في الحوض، سيغيب على إثرها عن معسكر المنتخب، وكذلك عن مباراة الأهلي، وأسيك المقررة يوم الأربعاء المقبل.

ويبدأ معسكر المنتخب يوم 26 أغسطس الجاري، قبل أن يواجه منتخب غينيا في مصر يوم 30 أغسطس، بينما سيواجه منتخب جنوب أفريقيا يوم 6 سبتمبر المقبل.

ويستعد المنتخب للتصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي تبدأ يوم 3 أكتوبر بمواجهة منتخب الكونغو خارج الأرض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *